أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 500 مليون دولار مكاسب "نايكى" من وراء الدون

الجمعة، 17 فبراير 2017 06:17 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. 500 مليون دولار مكاسب "نايكى" من وراء الدون كريستيانو رونالدو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، مهاجم نادى ريال مدريد الإسبانى، فى  مساعدة شركة نايكى للمنتجات الرياضية فى إضافة ما يقرب من 500 مليون دولار فى القيمة التسويقية لها بعام 2016 من خلال عمله على مواقع التواصل الاجتماعى.

 

ووفقا لمجلة "فوربس" الإقتصادية الأمريكية، فإن مبيعات القمصان والأدوات الرياضية تمثل مساهمة مهمة بالقطع، لكن الأهم هى مشاركاته على الإنترنت، فعلى سبيل المثال نشر رونالدو 1703 محتوى على وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة فى 2016، ما أنتج 2.25 مليار تفاعل بين (تعليق وإعجاب وإعادة مشاركة).

 

وظهر اسم أو شعار نايكي 347 مرة بإجمالي 477 مليون تفاعل، وهو ما يمنح بعمليات حسابية معقدة ما قيمته 499 مليون دولار قيمة إضافية لنايكي.

 

ويملك الدون 260 مليون متابع على صفحاته فى فيسبوك وتويتر وإنستجرام، وقد أضاف 65 مليون متابع في عام 2016 وحده.

 

رونالدو يشارك فى مسلسل تركى

 

رونالدو وانجلينا جولى
رونالدو وانجلينا جولى

 

فى سياق آخر، أعلن أيوب ديرليك، مخرج تركى، عن مشاركة كل من لاعب كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو، والممثلة الأميركية أنجلينا جولى، والمغنية اللبنانية نانسى عجرم، فى مسلسل أُطلق عليه اسم "جسر الحياة".

 

ويحكى المسلسل قصة أسرة سورية نازحة من الحرب، ومعاناتها اليومية، والذى سيتم تصويره فى مدينة غازى عنتاب، جنوب تركيا، وفقًا لما ذكرته صحيفة "يني شفق" التركية.

 

ويشارك فى المسلسل الذى يتكون من 3 مواسم، نجوم مشاهير آخرين، فضّل ديرليك عدم ذكرهم، وختم حديثه بقوله: "إنّ هذا العمل مسؤولية اجتماعية".

 

وسيعرض المسلسل فى الوقت ذاته، بتركيا، وأميركا اللاتينية، ودول من الشرق الأوسط.

 

رونالدو يسخر من كاسيميرو

 

من ناحية أخرى، سخر كريستيانو رونالدو من زميله البرازيلى كاسيميرو خلال تدريبات اليوم الجمعة بعد هدفه الرائع أمام الضيف نابولي الإيطالي.

 

وخلال التدريبات قام رونالدو بقطع الكرة من كاسيميرو في تدريب التمرير ليسخر منه قائلاً: "لأنك سجلت هدفاً هذا لا يعني بأن إستطاعتك ذلك".

 

وتألق كاسيميرو بتسجيل هدفاً عالمياً على الطاير من خارج منطقة الجزاء ليساهم بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف لهدف ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة