محمود طاهر يقترب من حل "أزمة" الأهلى مع منتخب الشباب

الخميس، 16 فبراير 2017 02:14 م
محمود طاهر يقترب من حل "أزمة" الأهلى مع منتخب الشباب محمود طاهر
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أجرى محمود طاهر، رئيس النادى الأهلى، اتصالا هاتفيًا مع سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأحمر، من أجل مناقشة أزمة لاعبى الفريق مع منتخب الشباب التى فرضت نفسها بوضوح على سطح الأحداث الكروية خلال الساعات الماضية.

 

كان الأهلى قد قرر سحب لاعبيه من منتخب الشباب الذى يستعد حاليًا لبطولة أمم أفريقيا بزامبيا أواخر فبراير الجارى، وألمح الأهلى إلى أنه لن يُرسل لاعبيه للمنتخب على خلفية خطاب تهديد أرسله اتحاد الكرة للأندية بإيقاف أى لاعب لا ينضم للمنتخب حاليًا.

 

وقال مصدر فى الأهلى، إن محمود طاهر استفسر من عبد الحفيظ عن تفاصيل الأزمة وسبب رفض الجهاز الفنى الاستغناء عن اللاعبين لمنتخب الشباب وتم الاتفاق على مناقشة رئيس النادى الأزمة مع حسام البدرى، المدير الفنى، كونه طرفًا أصيلًا فى الأزمة وصاحب فكرة الرفض للوصول للحلول بما لا يضر النادى أو المنتخب.

 

ويضم منتخب الشباب خمسة لاعبين من الأهلى، هم: أكرم توفيق، كريم نيدفيد، أحمد رمضان بيكهام، أحمد حمدى وأحمد الغندور، وغادر رمضان وحمدى مُعسكر المنتخب أمس بناءً على طلب الأهلى فيما كان توفيق ونيدفيد فى قائمة الفريق لمباراة الإسماعيلى التى انتهت بالتعادل السلبى بينما لم يُغادر الغندور معسكر المنتخب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة