بالصور.. مورينيو ورونالدو يتصدران 5 نجوم أكثر فرحاً بسقوط برشلونة

الخميس، 16 فبراير 2017 07:00 ص
بالصور.. مورينيو ورونالدو يتصدران 5 نجوم أكثر فرحاً بسقوط برشلونة رونالدو ومورينيو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى مفاجئة من العيار الثقيل تلقى برشلونة هزيمة ثقيلة برباعية نظيفة أمام باريس سان جيرمان الفرنسى فى ذهاب دور الـ 16 لدورى أبطال أوروبا على ملعب حديقة الأمراء ، تكاد تقتل أمال البلوجرانا فى التأهل إلى ربع النهائى من المسابقة القارية .

سقوط البارسا الكارثى بالتأكيد كان بمثابة الفرحة لعدد من نجوم أوروبا وذلك لحجم الكراهية الدفينة التى توجد بداخلهم تجاه العملاق الأسبانى وهؤلاء نرصدهم كالتالى:  

جوزيه مورينيو
جوزيه مورينيو

جوزيه مورينيو

مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزى كانت هناك علاقة كراهية مع الفريق الكتالونى حينما كان مدرباً لريال مدريد ، مشاعر السعادة تكاد تسيطر عليه الأن بعد خسارة البارسا برباعية أمام البياسجى فى دورى الأبطال.

زالاتان إبراهيموفيتش
زالاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش

مهاجم مان يونايتد وأحد أبرز نجوم الجيل الحالى فى كرة القدم على مستوى العالم ،تاريخه مسطر بالأرقام والبطولات طوال مشواره فى كافة الأندية التى احترف بها ، لكن داخل برشلونة إتهم بالفشل بسبب بيب جوارديولا الذى كان لا يعتمد عليه بشكل أساسى وتم تهميشه داخل صفوف الفريق الكتالونى ومن المؤكد أن السعادة كانت تسيطر عليه بعد هذة الهزيمة، يزد على ذلك كونه لاعب سابق فى صفوف باريس سان جيرمان. 

كريستيانو رونالدو فى مراوغة مع إنييستا
كريستيانو رونالدو فى مراوغة مع إنييستا

 

كريستيانو رونالدو

نجم ريال مدريد الأسبانى وأفضل لاعب فى العالم أول المنبهرين أمام هذة النتيجة الثقيلة التى تُشعره بالسعادة ، بسبب المنافسة الشديدة مع المنافس التقليدى لفريقه "الملكى" إضافة إلى الصراع الشخصى مع الأرجنتينى ليونيل ميسى على تحقيق المزيد من الألقاب وضرب الأرقام القياسية كلا منهما ضد الأخر .

سيرجيو راموس
سيرجيو راموس

سيرجيو راموس

قائد ريال مدريد.. الإبتزاز والإستفزاز لبرشلونة سمة أساسية فى مشواره الكروى، على إعتبار أنه العدو اللدود لـ "المرينجى" وبسبب سوء العلاقة مع جيرارد بيكيه مدافع البارسا ، الخسارة المهينة للأخير أمام سان جيرمان تكاد تكون أظهرت البسمة على مدافع الملكى .

بيبى
بيبى

بيبى

صخرة دفاع المنتخب البرتغالى وريال مدريد يصعب عليه إخفاء كراهيته لبرشلونة ودائما ما كان يتعمد الإحتكاك مع لاعبيه ويتسبب لهم  فى إصابات مؤثرة مثل دانى ألفيس وليونيل ميسى ، الهزيمة القاسية لبرشلونة فى دور الـ 16 ستمثل أهمية كبيرة للاعب الذى يتمنى الخسارة للمنافس الكتالونى . 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة