موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال فى دورى أبطال أوروبا

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:25 م
موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال فى دورى أبطال أوروبا بايرن ميونخ وارسنال- أرشيفية
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الأربعاء، مباراة بايرن ميونخ الألمانى أمام أرسنال الإنجليزى، على ملعب أليانز آرينا، فى ذهاب دور الـ16 بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وأرسنال

تنطلق مباراة بايرن ميونخ وأرسنال فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساء اليوم، الأربعاء، وستكون مذاعة على قناة beIN SPORTS 2 HD.

 

مواجهة قوية يسعى فيها كلا الفريقين إلى التأهل إلى دور الثمانية، أرسنال الإنجليزى، الذى تأهل متصدرا مجموعته الأولى بدون أى هزيمة برصيد 14 نقطة يواجه بايرن ميونخ الألمانى، الذى نجح بالتأهل وصيفا فى المركز الثانى برصيد 12 نقطة وقد تعرض لهزيمتين.

 

مباراة معتادة

أصبح من المسلمات فى دورى أبطال أوروبا أن يلتقى كل من فريقى أرسنال وبايرن ميونخ فان يلم يكن فى دور المجموعات فيكون فى دور من الأدوار الحاسمة وها هم يلتقيان فى دور الـ16 من دورى ابطال أوروبا 2017.

 

 ويسعى الفريق الألمانى البافارى إلى الوصول إلى الأدوار النهائية بل والظفر بلقب بطل دورى ابطال أوروبا 2017 وسوف تكون عقبة المدفعجية امامه هى من اصعب الخطوات، اما أرسنال فيسعى إلى لقب أوروبى بعد فشل محلى كبير على مدار السنوات الماضية، التى قام فيها الفريق بخسارة العديد من البطولات فهل ينجح بالتخلص من عقدة البايرن ذهابا وإيابا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة