النيابة تطلب تقرير الطب الشرعى فى حادث مقتل عجوز بالهرم

الأربعاء، 15 فبراير 2017 12:29 م
النيابة تطلب تقرير الطب الشرعى فى حادث مقتل عجوز بالهرم جثه - ارشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

استمعت نيابة حوادث جنوب الجيزة برئاسة المستشار عبد الحميد الجرف لأقوال نجل "ذكية.م" ربة المنزل التى عثر على جثتها مقتولة داخل شقتها بمنطقة الطوابق بالهرم.

 وقال فى التحقيقات أن والدته تقيم فى المنزل الذى عثر على جثتها فيه بمفردها، مشيراً الى أن العقار الذى وقع فيه الحادث ملك عائلتهم، وانه مقيم بشقة تعلو شقة والدته.

 

وأضاف فى التحقيقات، انه قبل يوم الواقعة لاحظ غياب والدته ، وعدم ظهورها لفترة طويلة ما دفعه ذلك للاتصال بها للاطمئنان عليها، ولكنها لم ترد على هاتفها المحمول، فاثار ذلك الشك فى نفسه، فنزل على الفور إلى شقتها للاطمئنان عليها.

 

وتابع،" انه ظل يطرق الباب دون أن تفتح فاستعان بعدد من الجيران وكسروا باب الشقة ووجدوها مسجاة على الأرض جثة هامدة، وهناك بعثرة فى محتويات الشقة واختفاء مصوغاتها الذهبية"، مشيراً الى أنه لا يوجد بينها وبين أحد أى خلافات.

 

ومن جانبها استعجلت النيابة تقرير الطب الشرعى الخاص بتشريح جثمان المجنى عليها فضلاً عن تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة، كما طلبت تقرير خبراء الإدلة الجنائية حول البصمات التى تم جمعها من مسرح الجريمة.

 

وكانت النيابة انتقلت لمناظرة جثة المجنى عليها وتبين أنها فى العقد الثامن من العمر وملقاة على ظهرها ومصابة بطعنتين نافذتين فى منطقة الصدر وترتدى ملابسها كاملة، وبمعاينة المنزل تبين وجود بعثرة بمحتويات الشقة، وهو ما يشير الى أن الهدف وراء الجريمة هو السرقة.

 
 
 
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة