سيدة لـ"ست الحسن": "برقص لجوزى بلدى وخانى".. واستشارى: الخيانة سلوك

الإثنين، 13 فبراير 2017 05:08 م
سيدة لـ"ست الحسن": "برقص لجوزى بلدى وخانى".. واستشارى: الخيانة سلوك برنامج ست الحسن
كتب سمير حسنى - محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج "ست الحسن" المذاع على قناة "on e"، والذى يقدمه كل من الإعلامية شريهان أبو الحسن، والكاتبة الصحفية حنان البهى، والفنانة الشابة ريم أحمد، موضوع "الخيانة الزوجية"، وروت سيدة فى العقد الثالث للبرنامج تعرضها للخيانة من قبل زوجها، برغم اهتمامها الكبير بكل صغيرة وكبيرة فى المنزل، حسب روايتها.

وأكدت فى مداخلة هاتفية للبرنامج، أن هذه الخيانة لم تكتمل للنهاية بمعنى أنها كانت عبارة عن تليفونات ورسائل "واتس آب" بينه وبين وامرأة أخرى، معلقة: "مش مخلياه محتاج حاجة لدرجة إنى برقصله بلدى، ومش عيب أن أعمل كدة"، موضحة أنها تحاول جاهدة الحفاظ على أسرتها عبر الاهتمام بشكلها وبيتها.

وتابعت : " فوجئت بعد ذلك، أنه يتحدث مع سيدة عبر الهاتف وبينهما رسائل، وعندما تحدثت معه فى هذا الموضوع، نفى وجود علاقة مع هذه السيدة، وزعم أن هذه العلاقة فى إطار العمل"، مضيفة : "قلتله مش مشكلتى إنك تتكلم مع ستات، لكن يجب أن تخبرنى بذلك".

من جانبه، أكد الدكتور محمد وديد، استشارى علاقات زوجية وأسرية، فى مقابلة مع البرنامج، أن الخيانة سلوك يحدث فى معظم الأحوال نتيجة احتياج ما، وليس بالضرورة أن يكون هذا الاحتياج جنسيًا، مضيفًا بأن الخيانة تابع وليست أصل.

وأوضح أن هناك علامات للخيانة، ذاكرًا منها، "الطلاق العاطفى" بمعنى أن يصبح كل طرف بعيد عن الآخر، والعامل الثانى هو الانشغال الدائم بالهاتف، أما العامل الثالث وهو الأهم بيتمثل فى عدم تغير نمط العلاقة الجنسية بين الطرفين، منهيًا حديثه بالتأكيد على أن هذه العلامات ليست مقياسًا على الخيانة، ولكنها إنذارًا بضرورة الاهتمام والبحث عن هذه التغيرات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة