بالصور.. السحب تغطى سماء سانت كاترين ودرجة الحرارة قد تصل إلى 2 تحت الصفر

الإثنين، 13 فبراير 2017 12:14 م
بالصور.. السحب تغطى سماء سانت كاترين ودرجة الحرارة قد تصل إلى 2 تحت الصفر السحاب يغطى مدنية سانت كاترين
جنوب سيناء فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال العميد عصام خضر مدير عام مركز العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة جنوب سيناء، إن جميع مدن المحافظة تشهد انخفاضًا طفيفًا فى درجات الحرارة مع سرعة الرياح التى تصل إلى 43 كم / الساعة، وذلك طبقًا لتوقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية، مشيرًا إلى أن مدينة سانت كاترين يسودها حالة من الطقس السيئ، حيث الغيوم تملأ سمائها مع انخفاض شديد فى درجات الحرارة، والتى قد تصل إلى 2 تحت الصفر، بالإضافة إلى انتشار الصقيع مع حلول الليل.
 
وأضاف خضر عبر تصريحات صحفية له اليوم الإثنين، أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى، تحسبًا لسقوط أى أمطار، كما تم التنسيق مع غرف العمليات بجميع الوحدات المحلية على مستوى مدن المحافظة، والتأكد من جاهزيتها بكافة المعدات اللازمة.
 
وعن حالة البحر الأحمر، قال خضر أنه نظرًا لاضطراب أحوال الطقس، سترتفع الأمواج به ما بين مترين ونصف لثلاثة أمتار، والرياح ستكون سطحية شمالية غربية.
 
وأعلن خضر أن نسبة الرطوبة بالمحافظة تصل إلى 45%، كما تصل درجات الحرارة العظمى والصغرى، بمدينة طابا إلى 16 : 5، ومدينة الطور18 : 10، و شرم الشيخ  22  : 13، وسانت كاترين  12 : 2 تحت الصفر، ورأس سدر  19 : 10، ونويبع  19 :12 .
 
السحاب يغطى مدنية سانت كاترين
السحب تغطى مدنية سانت كاترين

السحاب يغطى الجبال بسانت كاترين
السحب تغطى الجبال بسانت كاترين

سانت كاترين وسط السحاب
سانت كاترين وسط السحاب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة