موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء.. السيسى: اقتصادنا يسير فى الاتجاه الصحيح

السبت، 11 فبراير 2017 06:13 م
موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء.. السيسى: اقتصادنا يسير فى الاتجاه الصحيح السيسى فى اجتماع اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر "اليوم السابع" عددا من الأخبار الهامة خلال الساعات القليلة الماضية على رأسها اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء، ومحافظ البنك المركزى، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.. وفيما يلى موجز أخبار مصر للساعة 6 مساء..
 
 
الرئيس عبد الفتاح السيسى
الرئيس عبد الفتاح السيسى
 
 
 
اجتمع الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم مع رئيس مجلس الوزراء،  محافظ البنك المركزي، بالإضافة إلى وزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية، بالإضافة إلى رئيسي المخابرات العامة وهيئة الرقابة الإدارية.
 
ضبط الف اسطمبة لطباعة الدولارات في دفاية قادمة من العراق بقرية البضائع بالمطار
ضبط الف اسطمبة لطباعة الدولارات في دفاية قادمة من العراق بقرية البضائع بالمطار
 
 
 
 
نجحت جمارك الطرود السريعة بقرية البضائع فى مطار القاهرة الدولى، فى احباط أكبر محاولة تهريب ألف "اسطمبة" طبعة للدولارات ورقة فئة المائة دولار، كانت داخل "دفاية" فى طرد شخصى قادم من العراق عن طريق الامارات، لتسليمها للمزورين وإغراق السوق بالدولارات المزورة.
 
 
السيد الشريف وكيل مجلس النواب
السيد الشريف وكيل مجلس النواب
 
 
أكد السيد الشريف، وكيل مجلس النواب، أن الحكومة لم ترسل قائمة الأسماء التى يشملها التعديل الوزارى الجديد للبرلمان حتى الآن، وبالتالى لم يتم إدراج التصويت عليه فى الجلسة العامة للمجلس المقرر عقدها غدا الأحد
 
60553-حملة-أمنية-فى-شوارع-وسط-البلد-(2)
 
 
 
 
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، منذ قليل، من رفع العديد من المخالفات والباعة الجائلين بمنطقة رمسيس والأزبكية، وذلك خلال الحملة الأمنية "الانضباط أسلوب حياة"، التى أطلقها اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية على مستوى مديريات أمن القاهرة، وبمشاركة كافة القطاعات والإدارات الأمنية، والتى تستهدف التأثير المباشر على حياة المواطنين اليومية، ومن بينها التوعية المرورية وأهمية التزام المواطنين بأحكام ولوائح القانون ونشر السلوكيات الصحية للحفاظ على سلامتهم.
 
نقابة الصحفيين
نقابة الصحفيين
 
 
 
 
أعلنت اللجنة المشرفة على تلقى طلبات الترشح لانتخابات النقيب، والتجديد النصفى لأعضاء مجلس النقابة، برئاسة خالد ميرى،  تلقى طلبى ترشح لمنصب نقيب الصحفيين، و38 طلب ترشح لعضوية المجلس.
 
انطونيو اورينجا
انطونيو اورينجا
 
 
 
 
أكد الأسبانى أنطونيو أورينجا المدير الفنى لمنتخب السلة، أن قرعة كأس العالم للشباب تحت 19 سنة، والتى أقيمت اليوم بقصر محمد على صعبة على مصر، مضيفًا أن الفرق التى تقع ضمن مجموعة مصر فرق قوية مثل ليتوانيا وبورتريكو وألمانيا، ستصعب مهمة المنتخب الوطنى.
 
ليونيل ميسى مع تامر وجيه رئيس الشركة الراعية لحملة تور أند كيور
ليونيل ميسى مع تامر وجيه رئيس الشركة الراعية لحملة تور أند كيور
 
 
 
 
أكد اللواء أحمد حمدى، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، أن نجم الكرة العالمى ليونيل ميسي، سيزور مصر، الأربعاء المقبل، بهدف الإعلان عن حملة السياحة العلاجية العالمية من فيروس سى "تور أند كيور"، موضحا أن زيارة ميسى تستغرق يوما واحدا فقط، على أن يغادر مصر فى اليوم التالى بعد الانتهاء من فعاليات إعلان انطلاق الحملة عالميا.
 
 
 
 
 
يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية الطقس غدا الأحد، بأن تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالا يصاحبها سقوط الأمطار على السواحل الشمالية تمتد إلى الوجه البحرى والقاهرة والطقس مائل للبرودة على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة معتدل على شمال الصعيد دافئ على جنوبه نهارا شديد البرودة ليلا والرياح أغلبها شمالية غربية معتدلة تنشط على جنوب الصعيد وعلى غرب البحر المتوسط وعلى البحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية.
 
 
 
 
 
 
أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أسعار الخضر و الفاكهة  بالتنسيق مع أسواق  الجملة في العبور و 6 أكتوبر لتوعية المواطنين بالأسعار و التعرف عليها للحد من الإختلافات في الأسعارو  مواجهة المتلاعبين و المغالين و المستغلين، وخصصت  الخط الساخن رقم ١٩٢٨٠  لتلقى الشكاوى، لاتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه المخالفات. 
 
 
 
 
 
 
قال الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، إن النظام القانونى الأمريكى معطوب وبه خلل. 
 
 
 
 
 
 
قال اللواء عادل الغضبان،  محافظ بورسعيد، إنه سيتم افتتاح طريق محور 30 يونيو بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي؛ خلال احتفالات سيناء بعيدها القومى فى 25 إبريل القادم.
 
 
 
 
 
 
التقى الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أهالى الضبعة خلال لقاء جماهيرى حضره العمد والمشايخ بمحافظة مطروح، وأعضاء مجلس النواب؛ وذلك على هامش زيارته محافظة مرسى مطروح لتفقد إنشاء المدرسة الفنية المتقدمة للتطبيقات النووية بمدينة الضبعة.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
الرئيس السيسى يصدر قرارا بتعديل قانون لجان التوفيق فى منازعات الوزارات
 
 
 
 
أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسى، القرار رقم 6 لسنة 2017 بتعديل بعض أحكام القانون رقم 7 لسنة 2000 بإنشاء لجان التوفيق فى بعض المنازعات التى تكون الوزارات والأشخاص الاعتبارية طرفا فيها.
 
 
 
 
 
 
أحيا رواد تويتر الذكرى الـ14 لرحيل الفنان علاء ولى الدين، ودشنوا هاشتاج حمل اسمه تصدر المرتبة الرابعة على قائمة هاشتاجات الترند فى مصر بآلاف التغريدات.
 
 
 
 
 
 
 
 
انتظمت اليوم السبت، الدراسة فى عدد محدود من المدارس على مستوى 12 محافظة انطلق بها الفصل الدراسى الثانى، حيث شهدت المدارس ارتفاع فى حضور الطلاب منذ اليوم الأول لهم.
 
 
 
 
 
 
بعد نشر عدد من التقارير التى تظهر انتهاكات وجرائم إمارة قطر فى ملف حقوق الإنسان بحق مواطنيها ومسئوليها وكل من يعارض السلطات القطرية وإقدام عدد من وسائل الإعلام الغربية على نشر تقارير مختلفة عن تلك الانتهاكات، أقدمت حكومة الدوحة عبر وسطاء على اتباع سياسة جديدة من تكميم الأفواه، عبر شراء أسهم وحصص فى وسائل إعلام غربية، لضمان عدم فضح ممارساتها.
 
7vido72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
parlmany2015
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
photo72014
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
cairodar201345
 
 
 
 
 
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة