زوج الأم يعذب ابنة زوجته بـ"مياه مغلية وقص شعرها"..وجار يحرر محضرًا ضدهما

السبت، 11 فبراير 2017 06:45 م
زوج الأم يعذب ابنة زوجته بـ"مياه مغلية وقص شعرها"..وجار يحرر محضرًا ضدهما مدير أمن الدقهلية
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تجردت أم وزوجها من المشاعر الإنسانية، بعد أن تركت زوجها يعذب ابنتها، بإلقاء الماء المغلى عليها، وقص شعرها، دون أن تحرك ساكنًا.

تلقي اللواء مصطفى النمر مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير مباحث المديرية، بتقدم "إبراهيم.ب"، 39 عامًا، ببلاغ إلى العقيد شريف حمدى مأمور مركز بلقاس، وبصحبته طفلة تدعى ريتاج، 5 سنوات، بقيام والدتها وتدعى حميدة، 28 عاما، ربة منزل ( مطلقة من والد الطفلة )، ومتزوجة من "رضا م خ" 27  عاما، واتهمها بتعذيب الطفلة.

وأوضح المبلغ أن هناك آثار تعذيب على جسم ريتاج، وكونه جارًا للمتهمين، سمع صوت استغاثة الطفلة من التعذيب، والاعتداء عليها بالضرب يوميا، واستغل عدم وجودهما فى المنزل واصطحب الطفلة لتقديم البلاغ.

وجه الرائد أحمد توفيق رئيس مباحث المركز ، بإلقاء القبض على المتهمين ، وبعد ضبطهما ومواجهتهما، اعترفت الأم بقيام زوجها بالاعتداء على الطفلة، وتعذيبها وإلقاء الماء المغلى عليها وقص شعرها، وبسؤال زوج الأم أنكر الاتهامات، فيما أكدت الطفلة صحة أقوال أمها، وقيام زوجها بتعذيبها، وتم تحرير المحضر رقم 4470 جنح بلقاس لسنة 2107 ، وجارى عرضهما على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة