أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 2 2017

السبت، 11 فبراير 2017 10:59 م
أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 2 2017 هيكتور كوبر
كتب محمد محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة المصرية اليوم السبت 11 / 2 2017 والتى جاء فى مقدمتها، كوبر يجتمع مع لهيطة عقب العودة من الإمارات لتحديد ودية مارس، إقامة لقاء الإسماعيلى والأهلى باستاد الجيش فى السويس.

 

كوبر يجتمع مع لهيطة عقب العودة من الإمارات لتحديد ودية مارس

يعقد الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، اجتماعا عقب العودة من الإمارات، مع إيهاب لهيطة مدير المنتخب، لبحث ترتيبات معسكر المنتخب المقبل والمقرر له مارس المقبل.

 

رسميا.. إقامة لقاء الإسماعيلى والأهلى باستاد الجيش فى السويس

أكد عامر حسين رئيس لجنة مسابقات الدورى الممتاز، وصول موافقة الأمانة العامة للقوات المسلحة على إقامة مباراة الإسماعيلى والأهلى فى الأسبوع الـ18 للدورى على استاد الجيش بالسويس.

 

كوبر يرفض التراجع عن معسكر مارس استعداداً لمواجهة تونس

تمسك الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول بقيادة الأرجنتيني كوبر، بإقامة معسكر فى شهر مارس وتحديداً فى الفترة من 20 إلى 28 مارس من الشهر المقبل استعداداً لمواجهة تونس فى شهر يونيو بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2019 بالكاميرون فى ضربة البداية وأيضا الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

 

جهاز المنتخب يطالب أسامة نبيه بعدم الرد على هجوم جماهير الأهلى

طلب مسئولو منتخب مصر بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، من أسامة نبيه مدرب الفراعنة عدم الرد على هجوم قلة من جماهير الأهلى عليه خلال لقاء السوبر المصرى، والذى فاز به الزمالك 3 / 1 بركلات الترجيح.

 

بالصور.. بعثة الأهلى تصل القاهرة بعد خسارة السوبر

وصلت مطار القاهرة منذ قليل بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، قادمة من الإمارات بعد خوض مباراة السوبر المحلى أمس أمام الزمالك.

وخسر الفريق الأحمر، لقب البطولة بالهزيمة أمام الزمالك الغريم التقليدى 3/1 بركلات الجزاء الترجيحية.

 

الزمالك يغرم محمد مسعد 200 ألف جنيه وإيقافه لأجل غير مسمى

قرر أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة الزمالك والمشرف العام على الكرة تغريم محمد مسعد 200 ألف جنيه مع إيقاف مستحقاته لأجل غير مسمى.

 

أحمد حمودى يُشارك فى مران الأهلى غدًا لأول مرة استعدادًا للإسماعيلى

يُشارك أحمد حمودى صانع ألعاب الأهلى الجديد، فى مران فريقه صباح غدٍ "الأحد" على ملعب مختار التتش بالجزيرة فى إطار الاستعداد للقاء الإسماعيلى يوم الأربعاء المقبل بالأسبوع الـ18 لمسابقة الدورى الممتاز.

 

 

طارق حامد وعلى جبر يطلبان إجازة أسبوع فى الزمالك

تقدم الثنائى على جبر وطارق حامد لاعبا نادى الزمالك، بطلب للجهاز الفنى للفريق بقيادة محمد حلمى للحصول على راحة لمدة أسبوع، لمعاناة الثنائى من حالة إجهاد بعد المشاركة مع المنتخب الوطنى فى كأس الأمم الأفريقية بالجابون، ثم فى مباراة السوبر المحلى مع الزمالك بالإمارات.

 

اتحاد الكرة: الزمالك وافق على خوض 3 مباريات فى 6 أيام قبل السوبر

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات، أن الزمالك وافق مسبقًا على خوض 3 لقاءات فى 6 أيام بعد طلبه تأجيل مباراة دور الـ32 فى كأس مصر أمام الأولمبى من يوم 3 فبراير إلى 17 من نفس الشهر.

 

 

 

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة