هتلبسى إيه بكرة؟.. للسمراوات ممكن تلبسى زى "كيرى واشنطن"

الأربعاء، 01 فبراير 2017 10:00 م
هتلبسى إيه بكرة؟.. للسمراوات ممكن تلبسى زى "كيرى واشنطن" كيرى واشنطن
كتبت : رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفلت أمس نجمة هوليوود الشهيرة كيرى واشنطن بعيد ميلادها الـ 40، والتى تعرف بأنها من أكثر النجمات العاشقات للأزياء وإتباع أحدث خطوط الموضة العالمية، واليوم إذا كنتِ صاحبة بشرة سمراء وستذهبين لقضاء إحدى السهرات سنقترح عليكِ فى "هتلبسى إيه بكرة" عدة إطلالات استوحى إحداهم من النجمة الشهيرة.

كيري واشنطن (4)

كيري واشنطن بالفستان الأبيض

فاختيارك لفستان طويل باللون الأبيض مصنوع من الدانتيل يجعلك تبدين كالأميرات بمجرد وصولك لمكان الحفل، لكن احرصى على وضع مكياج يحدد ملامح وجهك ويظهر جاذبيتك.

كيري واشنطن (3)

كيري واشنطن ترتدى فستان قصير من الجلد

يمكنك أن تختارى أيضاً ارتداء فستان قصير باللون الأحمر مصنوع من الجلد، فهو يضمن لكى إطلالة مذهلة، ولا تنسِ أن يكون حذاءك وحقيبتك باللون الأسود، أما المكياج فالـ smokey eyes على هذا اللون هو أفضل اختيار، ويجب أن يكون أحمر الشفاه باللون الأحمر النارى لكى تضمنى إطلالة مبهرة.

كيري واشنطن (2)

كيري واشنطن بفستان floral

أما الفستان الـ floral القصير فمازال له مكان كبير بين أهم اتجاهات الموضة فى 2017، فلا تترددِ فى ارتداءه مع حذاء وحقيبة باللون السود، والمكياج من الأفضل أن يغلب عليه اللون الوردى.

كيري واشنطن (1)

كيري واشنطن بفستان مميز

وإذا قررتِ أن ترتدى فستان يغلب عليه اللون الأصفر فلا تستغنِ عن الإكسسوارات البسيطة التى تزيد إطلالتك جمالاً ورقياً، ومكياج يعتمد تماماً على الإطلالة الطبيعية، أما أحمر الشفاه فاللون النبيتى هو الأفضل.

كيري واشنطن (5)

كيري واشنطن 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة