بالفيديو.. أمانى الخياط: خطط الإصلاح ستقضى على سنوات الإفساد الإدارى والاجتماعى

الأربعاء، 01 فبراير 2017 08:16 م
بالفيديو.. أمانى الخياط: خطط الإصلاح ستقضى على سنوات الإفساد الإدارى والاجتماعى الإعلامى أمانى الخياط
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


 

قالت الإعلامية أمانى الخياط، إن ما يحدث اليوم من إصلاح فى كافة القطاعات بالدولة المصرية يهدف للقضاء على الإفساد الإدارى والاجتماعى المتراكم على مدى السنوات الماضية، مشيرة إلى أن القيادة السياسية تحث المواطنين على الإنتاج كون الإنتاج هو السلاح الوحيد الذى سندخل به عام "2020"، وتابعت: "اللى بيحصل فى بلدنا النهارده هو أننا بنشيل الطبقات اللى تراكمت على أرضنا فى سنوات الإفساد الإدارى والاجتماعى اللى خلت الفهلوى هو المهم والنصاب هو الشاطر".

وأضافت خلال تقديمها برنامج "بين السطور"، المذاع عبر فضائية "ON live"، أن الخطط المستهدفة للدولة المصرية فى عام "2020"، هو أن نكون دولة محورية إقليمية استراتيجية قوة قابلة وقادرة على المنافسة، مشددة على أن ذلك يتطلب الكد والاجتهاد وزيادة الإنتاج إلى جانب عدم الابتعاد على مشروع ثورة 30 يونيو الرامى إلى استعادة دور مصر الرائد على المستوى الاقليمى والدولى.

ولفتت الإعلامية أمانى الخياط، إلى أن كافة دول العالم تبحث الآن عن رفع اقتصاديات الإنتاج الخاصة بها حتى الدول المتقدمة منها والأولى، وتابعت: "علينا الابتعاد عن كافة السلبيات التى تريد القضاء على 30 يونيو.. والدول لا تتقدم إلا بإعلاء قيمة العمل".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة