إطلاق حملة عالمية ضد ترامب.. منظمة آفاز: يروج للكراهية والخوف والتعصب

الأربعاء، 01 فبراير 2017 02:35 م
إطلاق حملة عالمية ضد ترامب..  منظمة آفاز: يروج للكراهية والخوف والتعصب الرئيس الأمريكى
كتب محمد سعودى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أطلقت منظمة "آفاز"- التى تهدف لتمكين سياسات الشعوب من صناعة القرارات حول العالم- حملة عالمية ضد الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، تحت عنوان "الحملة العالمية لمقاومة ترامب".

وقالت منظمة "آفاز"- عبر موقعها الإلكترونى- إنه بعد اتخاذ ترامب قراره بمنع المسلمين من دخول الولايات المتحدة، أثبت الرئيس الأمريكى، أن أسوأ مخاوفنا حول رئاسته كانت فى محلها، حسب قولها.

ودعت المنظمة مستخدمى الإنترنت حول العالم، المشاركة فى هذه الحملة، قائلة :"اضف اسمك إلى الرسالة المفتوحة أدناه والموجهة من مواطنى العالم إلى ترامب لتشارك فى مقاومة سياساته، ثم شاركها على أوسع نطاق"، حيث تستهدف المنظمة جمع 5 ملايين توقيع ضد ترامب.

 وكتبت "آفاز" رسالة موجهة إلى الرئيس الأمريكى، جاء نصها كالآتى:

السيد دونالد ترامب، رغم حديثك المستمر عن جعل الولايات المتحدة الأمريكية عظيمة، فإن أفعالك هى عكس هذا تماماً. العالم بأسره يرفض خطابك الذى يروج للكراهية والخوف والتعصب. إننا نرفض تأييدك لممارسة التعذيب فى السجون ودعوتك لقتل المدنيين وتشجيعك على العنف بشكل عام. إننا نرفض إهانتك للنساء والمسلمين والمكسيكيين والملايين ممن لا يشبهونك عرقاً أو لغةً أو ديانةً.

نحن نختار التعاطف مع القضايا التى تثير المخاوف بشأنها، ونتمسك بالأمل عند سماعنا لليأس المتسرب من كلماتك، ونؤمن بالتفهم عندما نشاهد مدى جهلك بأوضاع الناس وقضاياهم.

كمواطنين من أنحاء العالم، نقف موحدين اليوم أمام محاولاتك لبث التفرقة والكراهية.

 

حملة عالمية ضد ترامب
حملة عالمية ضد ترامب

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة