أمن أسيوط يضبط عناصر تشكيل عصابى استولوا على 650 ألف جنيه من مواطن

السبت، 09 ديسمبر 2017 01:58 م
أمن أسيوط يضبط عناصر تشكيل عصابى استولوا على 650 ألف جنيه من مواطن أموال - أرشيفية
أسيوط – هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى ضباط مباحث قسم أول أسيوط، بالتنسيق مع مديرية أمن الجيزة، القبض على تشكيل عصابى مكون من 3 أفراد عقب استدراجهم أحد الأشخاص بدعوى امتلاكهم محل تجارى بدولة الكويت، والاستيلاء على مبلغ 650 ألف جنيه كانوا بحوزته.

كان اللواء جمال شكر مدير أمن أسيوط، تلقى إخطارا من المقدم محمد عطية رئيس مباحث قسم أول أسيوط، يفيد بتمكنه وعدد من الضباط بالقسم من القبض على 3 أشخاص كونوا تشكيلا عصابيا للنصب على المواطنين، وانتحال أحدهم صفة ضابط شرطة، ثم فروا هاربين إلى محافظة الجيزة. 

ودلت التحريات أن التشكيل العصابى المكون من "حامد م ع"، و"أحمد م ع"، و "ه ح م"، قد أعلن عبر إحدى صفحات التواصل الاجتماعى عن رغبتهم فى بيع محل تجارى بدولة الكويت، وتمكنوا من الإيقاع بأحد الأشخاص واستدراجه إلى منطقة المعلمين بدائرة قسم أول أسيوط، وأثناء التفاوض خرج عليه باقى المتهمين وقادوه فى سيارة خاصتهم إلى مدينة أسيوط الجديدة، واستولوا على مبلغ مالى قدره 650 ألف جنيه كان بحوزته، وفروا هاربين إلى منطقة الهرم بالجيزة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم تحديد أماكن اختبائهم، والقبض عليهم وبحوزتهم 450 ألف جنيه مما تبقى من المبلغ، وتحرر محضرا بالواقعة، وجار العرض على النيابة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة