أخبار الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 12 / 2017

السبت، 09 ديسمبر 2017 11:43 م
أخبار الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 12 / 2017 الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 12 / 2017 العديد من الأخبار المهمة أبرزها، التفاوض مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب وتحذير كالديرون من الإغراءات الخليجية.

 

الإسماعيلى يفاوض أحمد على من أجل العودة

http://www.youm7.com/3546793

فتح مسئولو نادى الإسماعيلى خط اتصال مع أحمد على مهاجم المقاولون العرب الحالى والدراويش السابق، من أجل العودة لتدعيم صفوف الفريق فى انتقالات يناير، لتدعيم هجوم الفريق صاحب الرداء الأصفر فى الدور الثانى بالدورى.

 

 

تعرف على المراكز التى يحتاجها الإسماعيلى فى يناير

http://www.youm7.com/3546518

يحتاج الإسماعيلى لتدعيم صفوفه بثلاثة لاعبين خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، من أجل الاستمرار فى المنافسة على تصدر الدورى أملا فى تحقيق اللقب الغائب عن قلعة الدراويش منذ فترة طويلة.

 

 الإسماعيلى يُحذر كالديرون من "دولارات" الخليج

http://www.youm7.com/3545710

طالب مسئولو نادى الإسماعيلى الكولومبى دييجو كالديرون مهاجم الدراويش بتجاهل العروض والإغراءات التى يتلقاها اللاعب من وكلاء اللاعبين فى الفترة الحالية للرحيل عن صفوفه بعد ظهوره بمستوى قوى مع الدراويش فى الموسم الحالى، لاسيما أنه يعتلى قائمة هدافى الفريق صاحب الرداء الأصفر برصيد 6 أهداف هذا الموسم ، وبات مطمعا لعدد من الأندية المحلية والخارجية.

 

الإسماعيلى يتواصل مع وكلاء لاعبين لتسويق "كمارا" فى يناير

http://www.youm7.com/3545724

يتواصل مسئولو نادى الإسماعيلى مع عدد من وكلاء اللاعبين لتسويق المالى موسى كمارا مهاجم الدراويش فى الانتقالات الشتوية المقبلة ، بعد خروج اللاعب من الحسابات الفنية للجهاز الفنى بقيادة الفرنسى سباستيان ديسابر، الذى يرفض استمرار اللاعب بسبب عدم القناعة بإمكانياته الفنية والبدنية ، وطلب من الإدارة ضرورة تسويقه والاستفادة بلاعب آخر بدلا منه.

 

الإسماعيلى راحة اليوم قبل الاستعداد للزمالك

http://www.youm7.com/3545726

حصل لاعبو الإسماعيلى على راحة سلبية اليوم السبت عقب الانتهاء من مواجهة فريق إف سى مصر فى دور الـ 16 لبطولة كأس مصر بالأمس ، قبل بدء الاستعداد لمواجهة الزمالك الصعبة والمقرر لها الخميس المقبل بالجولة الثالثة عشر من عمر مسابقة الدورى العام، باعتبار أن الوقت ضيق ويحتاج الاستعداد بقوة لهذه المباراة المرتقبة.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة