صور وفيديو.. الرئيس السيسى: قطاع الاتصالات أحد أهم القطاعات وأكثرها تقدماً وتطوراً بالبلاد

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 09:56 م
صور وفيديو.. الرئيس السيسى: قطاع الاتصالات أحد أهم القطاعات وأكثرها تقدماً وتطوراً بالبلاد الرئيس عبد الفتاح السيسى
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن قطاع الاتصالات أحد أهم القطاعات بمصر وأكثرها تقدماً وتطوراً قياساً ببقية القطاعات وحجم النمو بها ضخم جداً.

وأضاف الرئيس السيسى، رداً على بعض الأسئلة من قبل المشاركين فى المائدة المستديرة حول فرص الاستثمار بدول الكوميسا بمنتدى إفريقيا 2017، أن الدولة المصرية تحرص على تشجيع قطاع الاتصالات بكل ما تعنيه كلمة "تشجيع".

من جانبه علق المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إن هناك توجيهات من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسى فيما يتعلق بتشجيع وجذب العديد من الاستثمارات بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

ولفت وزير الاتصالات، إلى أن مصر أكبر دولة على مستوى العالم اتصالاً بالكابلات البحرية، موضحاً أن هناك 14 كابل بحرى تعبر من مصر تربط الغرب بالشرق أى من جنوب شرق أسيا وصولاً إلى اوروبا ومن ثم إلى أمريكا، وتابع: "جهاز تنظيم الاتصالات هو الذى ينظم العلاقة بين الشركات التى تريد العبور من مصر".

جاء ذلك رداً على سؤال أحد ممثل شركات الاتصالات الإفريقية الذى كشف عن أن شركته تريد العبور من مصر وتشرع فى ذلك منذ عامين، ولكن حتى الآن لم تحصل على الرخصة اللازمة لذلك.

وعقب رد وزير الاتصالات طالب الرئيس عبد الفتاح السيسى، ممثل الشركة الذى طرح السؤال بأن يعطى فرصة للمسئولين ومن ثم نعود للنقاش حوله فى المستقبل، الأمر الذى قوبل بكل ترحيب من ممثل شركة الاتصالات الإفريقية.

مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (1)

 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (2)
 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (3)
 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (4)
 
مشاركة السيد الرئيس في المائدة المستديرة التي ناقشت فرص الاستثمار في مصر‎ (5)
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة