الصندوق الأسود فى الزمالك قبل ميركاتو الشتاء.. 10 لاعبين مُهددين بالرحيل فى يناير.. الحرس القديم على رأس القائمة.. مقصلة المجلس الأبيض تهدد حفنى ومرسى.. الحدود تُنقذ رقبة "هيما".. ونيبوشا يحسم القائمة النهائية

الجمعة، 08 ديسمبر 2017 11:43 ص
الصندوق الأسود فى الزمالك قبل ميركاتو الشتاء.. 10 لاعبين مُهددين بالرحيل فى يناير.. الحرس القديم على رأس القائمة.. مقصلة المجلس الأبيض تهدد حفنى ومرسى.. الحدود تُنقذ رقبة "هيما".. ونيبوشا يحسم القائمة النهائية فريق الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مع اقتراب حلول موعد الميركاتو الشتوى ، ينتظر نادى الزمالك فتح ملف الانتقالات الشائك، خاصة فى ظل حالة تدنى المستوى وهبوط النتائج، والابتعاد نسبياً عن المنافسة على بطولة الدورى، الأمر الذى أدى لمناداة البعض بضرورة رحيل بعض اللاعبين الذين اصبحوا يمثلون عبءً على الفريق.

وفى هذا التقرير نسعى لحصد أبرز الأسماء التى أصبحت مهددة بالرحيل من نادى الزمالك فى الميركاتو الشتوى المقبل.

 

10 لاعبون مهددين بالرحيل عن القلعة البيضاء

تضم قائمة المهددين بالرحيل كلاً من باسم مرسى و خالد قمر وحازم إمام و أيمن حفنى و محمد مجدى و أحمد توفيق و أحمد رفعت و علاء الشبلى بخلاف لاعب أجنبى ما بين رزاق سيسيه و أشيمبونج مع إمكانية رحيل الثنائى دفعة واحدة حال التعاقد مع بدلاء أفضل، ومحمد إبراهيم، الذى من المتوقع أن ينجوا من مقصلة الرحيل بعد الأداء الطيب الذى قدمه فى مباراة حرس الحدود وأحرز هدفاً من ثلاثية الأبيض.

محمد إبراهيم 

نيبوشا يحسم القائمة النهائية للراحلين

هذه الأسماء التى سبق ذكرها لن ترحل بشكل مؤكد وإنما أصبحوا فى منطقة الخطر ولكن القرار النهائى سيتم حسمه قبل الميركاتو الشتوى بأيام بناءا على التقارير الفنية و رؤية الجهاز الفنى وبقيادة المونتنيجرى نيبوشا.

نيبوشا

المهددين بالرحيل يبحثون عن طوق النجاة

بدأ لاعبو الزمالك الذين يشعرون بخطر الرحيل فى تأمين أنفسهم بالبحث عن عروض جيدة خلال الأيام القادمة تحسبا لرحيلهم وبالتالى يكون كل لاعب حدد ناديه الجديد مبكرا .

علي فتحى

وتلقى لاعبى الزمالك العديد من العروض خلال الفترة الماضية خاصة أن الأسماء التى يدرس النادى رحيلهم مطلوبين بشدة فى العديد من الأندية داخل مصر ولكن سيتوقف الأمر على رغبة كل لاعب واختياره لوجهته الجديدة بنفسه حتى لا تحدث أزمات مثلما حدث مع الثنائى على فتحى و أسامة إبراهيم قبل انطلاق الموسم بعدما رفضوا الرحيل للأندية التى حددها الزمالك ليتم قيدهم بقائمة الانتظار ويبقوا داخل النادى دون لعب حتى يناير المقبل وهو ما يؤثر بالسلب على اللاعبين أنفسهم .

 

الحدود تنقذ رقبة "هيما"

وبدأ بعض لاعبى الزمالك فى الخروج من دائرة الخطر وعلى رأسهم محمد إبراهيم الذى تألق بقوة أمام حرس الحدود، فى دور الـ16 بكأس مصر، ليتأكد إنه سيكون خارج تلك القائمة فى الفترة المقبلة حال حفاظه على مستواه وينتظر باقى اللاعبين المشاركة فى الفترة المقبلة لتأكيد جدارتهم بالبقاء فى ميت عقبة خاصة الثلاثى أيمن حفنى وباسم مرسى وحازم إمام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة