س و ج.. هل يستمر شريف إكرامى فى حراسة مرمى الأهلى؟

الخميس، 07 ديسمبر 2017 12:24 م
س و ج.. هل يستمر شريف إكرامى فى حراسة مرمى الأهلى؟ شريف إكرامى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عاد شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى والمنتخب الوطنى لحراسة عرين فريقه فى مواجهة الأسيوطى سبورت، التى أقيمت أمس الأربعاء وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدف نظيف، فى المواجهة التى كانت مؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع.

 

إكرامى فقد مكانه فى التشكيلة الأساسية فى الفترة الأخيرة لصالح زميله محمد الشناوى، الذى تسببت إصابته بالعضلة الضامة فى استبعاده من مواجهة الأسيوطى، وذلك بعد أن أبلى بلاءاً حسناً فى المباريات التى شارك فيها بشكل أساسى.

 

 

فهل يستمر الدفع بشريف إكرامى فى مواجهة مصر المقاصة المقبلة؟

وفقاً لتأكيدات خالد محمود طبيب الفريق سيستمر غياب محمد الشناوى عن مواجهة الفريق الفيومى لاستمرار معاناته من الإصابة، ومن ثم سيستمر شريف إكرامى فى حراسة عرين الأهلى فى المباراة المقبلة، والمقرر إقامتها يوم الأحد المقبل على ملعب السويس الجديد.

 

لماذا يرغب إكرامى والشناوى فى المشاركة الأساسية؟

يُمنى شريف إكرامى ومحمد الشناوى النفس للمشاركة بشكل أساسى مع الأهلى من أجل نيل ثقة الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة الأرجنتينى هكتور كوبر، قبل إعلان قائمة الفراعنة التى ستشارك فى كأس العالم 2018 فى روسيا، حيث يعد إكرامى من عناصر المنتخب الأساسية فيما تلقى الشناوى تأكيدات من كوبر بالتفكير فى ضمه بعد تألقه بالفترة الأخيرة.

 

 

لكن ماذا بعد مواجهة المقاصة؟

بعد عودة الحارس محمد الشناوى من الإصابة سيدخل مجدداً فى منافسة شرسة مع زميله شريف إكرامى وسيكون فى وقتها لحسام البدرى المدير الفنى للفريق القرار النهائى فى هذا الشأن، خاصة أنه سبق وأن أعلن ثقته التامة فى الثنائى الدولى برفقة زميلهم أحمد عادل عبد المنعم، وهو الأمر الذى جعل البدرى يرفض ضم حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، على الرغم من عرض أكثر من حارس مرمى عليه تمهيداً لضمه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة