س و ج .. هل ينتقل كهربا للأهلى بعد ودية أتليتكو مدريد ؟

الأحد، 31 ديسمبر 2017 03:00 م
س و ج .. هل ينتقل كهربا للأهلى بعد ودية أتليتكو مدريد ؟ كهربا فى ودية الأهلى و أتليتكو مدريد
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاءت مشاركة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب نادى الزمالك المعار لصفوف اتحاد جدة السعودى مع النادى الأهلى فى ودية أتليتكو مدريد الأسبانى أمس السبت لتفتح الباب أمام التكهنات حول إمكانية انتقال اللاعب لصفوف النادى الأهلى خلال الفترة القادمة .

 

لماذا شارك كهربا مع الأهلى أمام أتليتكو ؟

مشاركة كهربا جاءت كأحد نجوم الكرة العربية فى ظل تألقه الملفت فى الدورى السعودى، بدليل أنه ليس اللاعب الوحيد من الدورى السعودى خلال ودية الأهلى وأتليتكو مدريد حيث شارك أيضا فهد المولد زميل كهربا باتحاد جدة ومحمد الشلهوب لاعب الهلال وحسن الراهب لاعب النصر .

 

هل يمكن انتقال كهربا للنادى الأهلى ؟

عالم الاحتراف لا يعرف المستحيل، ولكن رحيل كهربا للنادى الأهلى سيواجهه عدة صعوبات أبرزها ارتباطه بعقد رسمى مع نادى الزمالك حيث لا يحق له الرحيل إلا من خلال القلعة البيضاء نظرا لارتباطه بعقد مع النادى الأبيض ينتهى يوم 30 يونيه 2020 .

 

كيف رد كهربا على أنباء انتقاله للأهلى ؟

رد كهربا على أنباء رحيله للأهلى بتوجيه رسالة لجماهير نادى الزمالك عقب ودية أتلتيكو مباشرة حيث نشر صورة له بالقميص الأبيض عبر حسابه بمواقع التواصل الاجتماعى وعلق عليها: "من أجل السلام ولا شيء سوى السلام .. تم مشاركتى في مباراة كرة قدم التي تجمع بين الأهلي المصري وأتلتيكو مدريد الإسباني، مع العِلم إنى لا أشارك إلا بإذن نادي الزمالك الذي أنتمي له وكامل احترامي وإخلاصي له ولجمهوره الوفي في ربوع الوطن العربي .. أرجو من الجميع ألا ينظر إلى الأمر بتعصب أعمى، أو يأخذه بأي محمل أو معنى سوي أنه لأجل هدف أسمى وهو السلام والمحبة ونبذ العنف".

رسالة محمود كهربا لجماهير الزمالك بعد ودية أتليتكو
رسالة محمود كهربا لجماهير الزمالك بعد ودية أتليتكو

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة