4 مشاهد فى مؤتمر الحلم الأهلاوى.. دقيقة حداد على شهداء الوطن.. الخطيب يعلن البدء فى مشروع الاستاد بتمويل سعودى وإماراتى ومصرى.. تنصيب تركى آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادى.. وراكان الحارثى يكشف تفاصيل الاستاد.. صور

الأحد، 31 ديسمبر 2017 07:34 م
4 مشاهد فى مؤتمر الحلم الأهلاوى.. دقيقة حداد على شهداء الوطن.. الخطيب يعلن البدء فى مشروع الاستاد بتمويل سعودى وإماراتى ومصرى.. تنصيب تركى آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادى.. وراكان الحارثى يكشف تفاصيل الاستاد.. صور الخطيب وراكان الحارثى
كتب رمضان حسن - تصوير حسام عاطف ومحمود فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم النادى الأهلى مساء اليوم الأحد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن مشروع الحلم، المتمثل فى الاستاد الجديد المقرر إنشاؤه فى فرع النادى بالشيخ زايد، وحضر المؤتمر محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء، والعامرى فاروق نائب رئيس النادى، والأعضاء إبراهيم الكفراوى وطارق قنديل ورانيا علوانى ومحمد الجارحى ومحمد سراج ومهند مجدى، فيما غاب خالد الدرندلى أمين الصندوق، والثنائى خالد مرتجى وجوهر نبيل لظروف خاصة، كما حضر راكان الحارثى رئيس شركة "صلة" السعودية الراعى الحالى للنادي. ويرصد"اليوم السابع" فى هذه السطور أبرز 4 مشاهد من هذا المؤتمر.

 

1 (51)

استاد الأهلى

 صور محمود الخطيب (1)

محمود الخطيب وراكان الحارثى رئيس شركة صلة السعودية

- دقيقة حداد

قبل بدء المؤتمر الصحفى طلب محمود الخطيب من الحضور الوقوف دقيقة حدادًا على أرواح شهداء الوطن، الذين راحوا ضحايا العمليات الإرهابية الخسيسة، فيما كان النادى قد قام أمس، السبت، بإلغاء الاحتفالات قبل مباراة أتلتيكو مدريد الودية من أجل السلام تضامنًا مع ضحايا حادث كنيسة مار مينا بحلوان.

صور محمود الخطيب (18)

الخطيب وراكان الحارثى رئيس شركة صلة

1 (49)
صور لاستاد الأهلى الجديد

- برنامج عائلة الأهلي

فى بداية حديثه، وجه محمود الخطيب الشكر لأعضاء الجمعية العمومية بالأهلى على المجهود الكبير الذى بذلوه يوم 30 نوفمبر الماضى فى الانتخابات، وحرصهم الشديد على الإدلاء بأصواتهم والوقوف بجانب ناديهم، وقال بيبو إن سيدات الأهلى ضربن مثلا يحتذى به حين حرصن على المشاركة فى الانتخابات، رغم كل الصعوبات فى هذا اليوم، مشيرا إلى أن مجلس الإدارة الحالى حريص بشدة على تنفيذ برنامج "عائلة الأهلى" لخدمة أعضاء الجمعية العمومية.

 صور محمود الخطيب (3)

محمود الخطيب

1 (50)
صورة متوقعة لمدخل استاد الأهلى

كما وجه محمود الخطيب التحية لراكان الحارثى رئيس شركة صلة السعودية، وقال: "النهاردة يكون مر شهر على انتخاب مجلس الأهلى الحالى، وحابب أشكر أعضاء الجمعية العمومية اللى قدموا درس للجميع، خاصة كبار السن منهم والسيدات، وكل ده بيفرض واجب على المجلس الحالى لتقديم كل ما لديه من جهد لخدمة الأعضاء وتحقيق كل مطالبهم".

1 (48)

استاد الأهلى

 صور محمود الخطيب (4)

راكان الحارثى

وكشف الخطيب عن أن مشروع القرن والمفاجأة هو استاد عالمى سيصبح واحدا من أفضل ١٠ استادات فى العالم، وسيكون داخل مدينة متكاملة، موضحا أنه بتمويل سعودى وإماراتى ومصرى.

 صور محمود الخطيب (5)

الخطيب يعلن عن تفاصيل إنشاء استاد الأهلى

 

وأوضح الخطيب أن تركى آل الشيخ، رئيس هيئة الرياضة السعودية، عندما قام بترشيح نفسه لرئاسة الأهلى سأله عن طلباته ليبدأ من ذلك الوقت رحلة المساعدة، مؤكدا أنه بادر بجمع عدد من المستثمرين وقاموا بدراسة الأمر قبل الانتهاء والإعلان عن هذا مشروع الاستاد.

صور محمود الخطيب (6)

الخطيب يعلن تركى آل الشيخ رئيسا شرفيا للنادى الأهلى

- تفاصيل الاستاد العالمى

وكشف راكان الحارثى، رئيس شركة صلة، عن تفاصيل إنشاء استاد الأهلى الجديد، وعن الشركة التى ستتولى مهمة التصميم والإنشاء، وقال الحارثى خلال المؤتمر الصحفى: "الشركة صاحبة التصميم هى شركة بوبيولوس الإنجليزية، وقامت بتنفيذ ١٦ مشروع استادات حول العالم من بينها استاد أرسنال، والمشروع مخصص بتصميماته لملعب يتسع لـ60 ألف متفرج وما يحيطه بملاعب فرعية ومنطقة رماية ومنطقة ترفيهية".

 صور محمود الخطيب (8)

بيبو

وأضاف رئيس شركة صلة: "التصميم يعود لرمز المنارة، ولأول مرة يتم بناء فندق وملعب فى تصميم واحد وهو حدث تاريخى فى عالم البناء، الأهلى هو صاحب شعبية رقم ١٠ فى العالم".

 صور محمود الخطيب (9)

دقيقة حداد فى المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل إنشاء استاد الأهلى

وتابع راكان الحارثى: "تم وضع تصميمات علمية لنسبة المشاهدة لكل كرسى فى الملعب، لضمان أفضل رؤية، بجانب شاشات عرض متكاملة فى كل أركان الملعب، وفندق مطل على الملعب متكامل، خدمات التكنولوجيا فى البناء والتصميم، كل غرفة فى الفندق سيتم تسميتها باسم واحد من نجوم الأهلى، ويحتوى على ١٦٠ سويت، واستضافة خاصة للجماهير، ومطعم فى سطح دائر حول الملعب مفتوح طوال السنة، كما يحتوى الاستاد على متحفين أحدهما تاريخى لمحتويات الأهلى، والآخر تكنولوجى، كما يحتوى على متجر النادى الأهلى وبيع منتجاته.. وصالة لكبار الزوار واجتماعاتهم، بالإضافة إلى أكبر صالة جيم فى مصر مفتوح طوال السنة.

صور محمود الخطيب (10)

الخطيب والحارثى

- تنصيب تركى آل الشيخ رئيسا شرفيا للأهلى

وخلال المؤتمر أعلن محمود الخطيب، عن تنصيب تركى آل الشيخ رئيسا شرفيا للقلعة الحمراء، موضحا أن الأهلاوية ليسوا فى مصر فقط بل إن عائلة الأهلى تمتد لخارج مصر وفى كل دول العالم، وبالتحديد داخل الإمارات والسعودية، موجها الشكر لتركى آل الشيخ، لأنه يذكره بالأمير عبد الله الفيصل.

 
صور محمود الخطيب (11)
عدلى القيعي وإبراهيم المنيسى

 

صور محمود الخطيب (13)
شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلى وأمير توفيق مسئول بشركة صلة

 

صور محمود الخطيب (14)
جانب من حضور المؤتمر الصحفى لإعلان تفاصيل إنشاء استاد الأهلى

صور محمود الخطيب (16)

محمود الخطيب

 

صور محمود الخطيب (17)
حوار جانبى بين الخطيب والحارثى
 
صور محمود الخطيب (19)
راكان الحارثى
 
صور مؤتمر محمود الخطيب (1)
عدلى القيعي

صور مؤتمر محمود الخطيب (2)
أعضاء مجلس إدارة الأهلى

صور مؤتمر محمود الخطيب (3)
الإعلامى شريف فؤاد مقدم المؤتمر الصحفى

صور مؤتمر محمود الخطيب (4)
الخطيب والحارثى

صور مؤتمر محمود الخطيب (5)
رئيس الأهلى ورئيس صلة

 
صور مؤتمر محمود الخطيب (7)
محمود الخطيب

صور مؤتمر محمود الخطيب (8)
رئيسا الأهلى وصلة
 
صور مؤتمر محمود الخطيب (12)
راكان الحارثى
 
1 (52)
 

 

1 (61)
 

 

1 (62)
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة