"القومى لحقوق الإنسان": الأعمال الإرهابية تزيد الشعب المصرى صلابة

السبت، 30 ديسمبر 2017 10:45 ص
"القومى لحقوق الإنسان": الأعمال الإرهابية تزيد الشعب المصرى صلابة محمد فايق رئيس المجلس القومي لحقوق الإنسان
كتب محمد السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب محمد فايق رئيس المجلس القومى لحقوق الإنسان عن عميق إدانته للعملية الإرهابية الجبانة والخسيسة التى تعرضت لها كنيسة الشهيد مارمينا بحلوان صباح أمس وأدت إلى وقوع شهداء ومصابين من المواطنين ومن رجال الشرطة.

 

وأكد رئيس المجلس فى بيان له، أن هذا الاعتداء الإجرامى يمثل انتهاكا جسيما وصارخا لأسمى حق من حقوق الإنسان وهو الحق فى الحياة، الذى تصونه التعاليم السماوية والتشريعات الدولية.

 

كما يدين المجلس القومى لحقوق الإنسان بشدة استهداف دور العبادة وقتل الأبرياء والمدنيين باعتبارها أعمالا إرهابية جبانة تخالف قيم التسامح والسلام وقبول الآخر وكل تعاليم الأديان السماوية ويعتبرها تهديدا للاستقرار والسلم الاجتماعى والأمنى بالبلاد، باعتبارها انتهاكا مباشرا لسيادة حكم القانون وقوانين حقوق الإنسان الدولية التى تحارب الإرهاب وتجرم الاعتداء على الأرواح أو إلحاق الضرر بالمدنيين .

 

وثمن المجلس القومى لحقوق الإنسان الروح البطولية والتضحيات الغالية التى قدمها رجال الأمن خلال تصديهم للهجوم الإرهابى الآثم، مؤكدا أن استمرار تلك الأعمال الإرهابية وكل أشكال العنف تزيد الشعب المصرى صلابة للتكاتف خلف قيادته فى المواجهة الشاملة لاقتلاع الإرهاب من جذوره وتحقيق الأستقرار والأمن لتقدم مصر وشعبها.

 

وتقدم المجلس القومى لحقوق الإنسان، بخالص تعازيه لأسر شهداء هذا الهجوم الإرهابى، كما يقدم خالص الأمنيات بالشفاء العاجل للمصابين.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة