محافظ البحر الأحمر: مصر فى قلب العالم بما تمتلكه من موقع استراتيجى

الأحد، 03 ديسمبر 2017 03:16 م
محافظ البحر الأحمر: مصر فى قلب العالم بما تمتلكه من موقع استراتيجى اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء أحمد عبد الله، محافظ البحر الأحمر، أن مصر فى قلب العالم بما تمتلكه من موقع استراتيجى يجعلها تقع فى وسط ثلاث قارات تمثل 80% من سكان العالم، مما يجعل مصر تؤثر وتتأثر بدوائر الأمن القومى العالمى.

وألقى اللواء أحمد عبد الله - محافظ البحر الأحمر، خلال لقاءه بالائمة المشاركين فى معسكر التدريب التثقيفى بالغردقة، من مختلف مديريات الأوقاف محاضرة بعنوان " مكونات الدولة الشاملة للأمن القومي".

كما اكد محافظ البحر الأحمر، أن الأمن القومى المصرى لا يقتصر على تأمين حدودنا فقط، بل يمتد إلى أبعد من ذلك من تأمين خارج حدود الدولة، مؤكداً إلى أن الدولة التى لا تستطيع حدودها تفقد مقومات الدولة الشاملة.

كما استعرض اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر ما تم من انجازه من مشروعات بالبحر الاحمر، مؤكدا على أن جميعنا جنود لخدمة بلدنا.

ومن جانب اخر اكد محافظ البحر الأحمر أن المهندس شريف إسماعيل رئيس الوزراء اجرى العملية الجراحية بألمانيا بنجاح، وسيعود قريبا لمصر.

حضر اللقاء الدكتور ماهر على المشرف الفنى على معسكر التدريب والدكتور أسامة فخرى مدير إدراة المساجد الحوكمية بالديوان العام، وعدد كبير من قيادات مديرية الأوقاف والآئمة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة