حبس عاطلين انتحلا صفة مفتشين تموين للنصب على أصحاب محلات بباب الشعرية

الأحد، 03 ديسمبر 2017 02:52 م
حبس عاطلين انتحلا صفة مفتشين تموين للنصب على أصحاب محلات بباب الشعرية محكمة - أرشيفية
كتب أحمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة باب الشعرية الجزئية، برئاسة المستشار محمد فؤاد، وإشراف المستشار سمير حسن المحامى العام الأول لنيابات وسط القاهرة، حبس عاطلين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين وانتحال صفة مفتشين تموين. 
 
وكلفت النيابة العامة، الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، بسرعة التحريات حول الواقعة، وبيان وجود ضحايا آخرين من عدمه. 
 
ألقى رجال مباحث قسم شرطة باب الشعرية، القبض على كل من "خالد س أ" 57 سنة، عامل، مسجل خطر سرقات عامة تحت رقم 11128 فئة "ج" السيدة زينب، و"محمود إ ى" 38 سنة، عامل، مسجل خطر، سرقات عامة تحت رقم 16534 فئة "ج". 
 
جاء ذلك عقب قيامهما بالنصب على "محمود م م" 35 سنة، صاحب محل لتجارة المحاصيل الزراعية، والاستيلاء منه على مبلغ 200 جنيه بأسلوب انتحال صفة مفتشين تموين، وضبط بحوزتهما مبلغ مالى 1445 جنيها، وأوراق خاصة بوزارة التموين واعترافهما بتكوين تشكيل عصابى تخصص نشاطه فى ارتكاب وقائع النصب علي المواطنين بأسلوب انتحال صفة مفتشين تموين.
 
وبتطوير مناقشتهما اعترفا بارتكاب 9 حوادث نصب بذات الأسلوب، والاستيلاء على مبلغ 250 جنيها من صاحب محل علافة، والاستيلاء على مبلغ 100 جنيه من صاحب محل لحوم مجمدة، والاستيلاء على مبلغ 150 جنيها من تاجر لحوم مجمدة، والاستيلاء على مبلغ 250 جنيها من صاحب محل فراخ، والاستيلاء على مبلغ 200 جنيه من صاحب محل ألبان، والاستيلاء على مبلغ 150 جنيها من صاحب محل مواد غذائية، والاستيلاء على مبلغ 250 جنيها من صاحب محل مواد غذائية، والاستيلاء على مبلغ 100 جنيه من صاحب محل فراخ، والاستيلاء على مبلغ 50 جنيها من صاحب محل ألبان. 
 
وأضاف المتهمان بإنفاقهما المبالغ المالية متحصلات تلك الحوادث على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المجنى عليهم اتهموهم بالنصب وانتحال الصفة، وتحرر عن ذلك المحاضر اللازمة، وتولت النيابة التحقيق، والتى أمرت بما سبق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة