اعترافات قاتل شقيقته بالخانكة فى القليوبية: "كانت تبات برة البيت بالأيام"

الأحد، 03 ديسمبر 2017 04:00 ص
اعترافات قاتل شقيقته بالخانكة فى القليوبية: "كانت تبات برة البيت بالأيام" اللواء محمد توفيق مدير أمن القليوبية
القليوبية_نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"قتلتها وغسلت عارى بأيدى، أختى بحبها وزعلان على موتها لكنها كانت مش مطيعة مبتسمعش كلام حد، وبتخرج كتير وتنام خارج البيت فكان لازم أقتلها عشان ارتاح منها ومن مشاكلها".. بهذه الكلمات بدأ قاتل شقيقته بمدينة الخانكة يروى كيفية ارتكابه الجريمة.

وقال المتهم "إسلام" 21 سنة، عامل خلال تحقيقات النيابة، أيوه قتلت اختى وخنقتها بإيشارب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة، لارتاح منها ومن مشاكلها التى لا تنتهى.

وتابع: "هايدي" شقيقتى الصغيرة، وكنت دائم اللهو والمزاح معها لكنها كانت ذات طبيعة غريبة، لا تستمتع لكلام أو نصيحة احد وكانت دائما تخرج من البيت وتقعد بالايام ثم تعود مرة اخرى، وكنت أضربها حتى لا تفعل ذلك الأمر ولكنها كانت لا تخشى أحدا، مضيفًا أن والده كان دائما يحنو عليها ويقدم لها نصائح حتى تعدل من سلوكها، ولكنها من كثرة دلع والدى لها كانت تخرج كثيرا، وتبات خارج البيت بالأيام.

وأردف المتهم يوم الحادث، عادت "شقيقتي" هايدى بعد غياب عن المنزل دام لمدة 4 أيام، دون أن نعرف عنها شيئا، وعندما عادت للمنزل، سألتها عن سبب تركها المنزل لمده 4ايام واين كانت تقيم، ردت قائلة "حياتى وأنا حرة" فاستشطت غيظا، وقمت بضربها ولعب الشيطان بعقلى أن أقتلها لأتخلص من نظرات الناس التى تدبحنى بسب سلوكها المريب، وقمت بصفعها على وجهها، وعندما سقطت على الأرض فى حجرتها بالمنزل، أحضرت بإيشارب وقمت بلفه حول رقبتها حتى تأكدت من موتها، وقمت بالاتصال بوالدى وأخبرته أنى قتلتها.

كان قد تلقى اللواء محمد توفيق حمزاوى مدير أمن القليوبية إخطارا من الرائد أيمن عادل رئيس مباحث مركز الخانكة، ببلاغ من المدعو "سعدى م" 57 سنة، مبيض مقيم بدائرة المركز، مفاده أنه حال تواجده بعمله اتصل به هاتفياً نجله المدعو "إسلام س 21 سنه، عامل، وقرر له بقيامه بقتل شقيقته المدعوه" هايدي" 13 سنة طالبه، وذلك لتعدد مرات غيابها عن المنزل وشكه فى سلوكها.

بانتقال العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائى بالخانكة تبين وجود جثة المجنى عليها داخل صالة المنزل ترتدى كامل ملابسها مكبلة القدمين واليدين بحبل غسيل وعلى فمها إيشارب حريمى وتوجد آثار خنق بالرقبة وكدمة بالعين اليسرى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى بنها العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة، تم إخطار اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى بالقليوبية. 

وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكابه الواقعة.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 12334 ادارى مركز الخانكة لسنة 2017م، وأحيلا المتهم للنيابة التى قررت حبسه 4ايام جددها اليوم قاضى المعارضات 15يوما على ذمة التحقيقات.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة