أخبار برشلونة اليوم عن ضم الكولومبى مينا لإنقاذ دفاع البلوجرانا

الأحد، 03 ديسمبر 2017 06:30 م
أخبار برشلونة اليوم عن ضم الكولومبى مينا لإنقاذ دفاع البلوجرانا مينا مدافع بالميراس البرازيلى
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر نادى برشلونة الإسبانى التعاقد مع ييرى مينا مدافع فريق بالميراس البرازيلى خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ييرى مينا مدافع بالميراس يقترب من برشلونة
ييرى مينا مدافع بالميراس يقترب من برشلونة

برشلونة يستقر على ضم الكولومبى مينا مدافع بالميراس
 

وفقًا لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، إن مسئولى البارسا استقروا بنسبة كبيرة على التعاقد مع ييرى مينا لتدعيم دفاع الفريق الذى يعانى من سلسلة الإصابات بشكل مستمر وآخرها الضربة القوية الذى تعرض لها برشلونة أمس، السبت، أمام سيلتافيجو بإصابة الفرنسى صامويل أومتيتى.

أشارت الصحيفة إلى أن إدارة برشلونة قررت تفعيل بند شراء المدافع الكولومبى من جديد فى انتقالات الشتاء لإنقاذ دفاع البلوجرانا خلال الجزء الثانى من الموسم بعدما كان مخططًا ضمه فى الصيف المقبل.

ويعيش أرنستو فالفيردى أزمة كبيرة داخل تشكيل برشلونة بعد الإصابات التى ضربت الثنائى خافيير ماسكيرانو وصامويل أومتيتي.

كان صامويل أومتيتى قد تعرض لتمزق فى العضلة الخلفية للفخذ الأيمن خلال مباراة سيلتافيجو أمس، السبت، التى انتهت بالتعادل 2/2، ضمن منافسات الجولة الـ 14 من الليجا وتأكد غيابه لمدة شهرين بشكل رسمى عن الفريق.


 

ملخص وأهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو
 

وفقد نادى برشلونة الإسبانى نقطتين غاليتين فى مشواره نحو الصراع على لقب الليجا الموسم الحالى بعد التعادل 2/2 أمام سيلتا فيجو فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس ، السبت، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ14 من المسابقة.

افتتح التسجيل فى المباراة إياجو أسباس بالدقيقة 20 من عمر أحداث الشوط الأول لصالح سيلتا فيجو ثم تعادل ميسي بالدقيقة 22 لبرشلونة وأضاف الهدف الثانى للبارسا لويس سواريز بالدقيقة 62 ويتعادل مرة أخرى ماكس جوميز لصالح سيلتا فى الدقيقة 70.

التعادل الذى سقط فيه برشلونة أمام سيلتا فيجو يعد الثانى على التوالى عقب تعادله أمام فالنسيا 1/1 بالجولة الـ 13 من البطولة على ملعب "الميستايا".

وهذه النتيجة ترفع رصيد برشلونة إلى النقطة الـ36 فى صدارة جدول الليجا ثم يأتى فالنسيا فى الوصافة برصيد 31 نقطة ، أتلتيكو مدريد ( 30 نقطة) ، ريال مدريد (28 نقطة). 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة