نجم كوت ديفوار المعتزل: محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل فى أفريقيا

الخميس، 28 ديسمبر 2017 11:12 ص
نجم كوت ديفوار المعتزل: محمد صلاح يستحق جائزة الأفضل فى أفريقيا محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد يوسف فوفانا، مهاجم منتخب كوت ديفوار وموناكو الفرنسى المعتزل، أن محمد صلاح نجم منتخب ومصر وليفربول الإنجليزى يستحق الحصول على جائزة أفضل لاعب فى أفريقيا لعام 2017 من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف".

وقال يوسف فوفانا، فى تصريحات لصحيفة "الجابون إيكو" الجابونية، "محمد صلاح يقدم موسماً رائعاً مع ليفربول، وقاد منتخب مصر للصعود إلى نهائى كأس الأمم الأفريقية 2017 بالجابون، ليس هذا فحسب، بل تواجد فى التشكيلة المثالية للبطولة، وكان حاسماً فى العديد من المباريات المهمة لمنتخب مصر، هذا اللاعب كان رائعاً من بداية العام وحتى نهايته، لذلك فهو يستحق الحصول على تلك الجائزة".

ويتنافس محمد صلاح مع الجابونى أوباميانج لاعب بوروسيا دورتموند الألمانى والسنغالى ساديو مانى لاعب ليفربول الإنجليزى على الفوز بجائزة أفضل لاعب فى أفريقيا، والتى سيتم الكشف عن هوية الفائز بها فى الرابع من يناير القادم بمدينة "أكرا" الغانية.

جدير بالذكر أن يوسف فوفانا قاد موناكو للحصول على لقب الدورى الفرنسى موسم 1987 – 1988، وكأس فرنسا موسم 1990 – 1991، كما حصل مع منتخب كوت ديفوار على بطولة كأس الأمم الأفريقية 1992 التى أقيمت فى السنغال.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة