محافظ المنوفية: إحالة 3335 موظفا للتحقيق بسبب الغياب وترك العمل خلال 2017

الخميس، 28 ديسمبر 2017 01:37 م
محافظ المنوفية: إحالة 3335 موظفا للتحقيق بسبب الغياب وترك العمل خلال 2017 الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية
المنوفية_ محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، على أنه تم إحالة 3335 موظفا بعدد من الجهات الحكومية على مستوى أنحاء المحافظة بأكملها، وذلك لقيامهم بالغياب عن العمل بدون إذن، وترك العمل أثناء العمل الرسمية.

 

وأضاف عبد الباسط، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع، أن الحالات التى تم إحالتها للتحقيق تنوعت بين 1700 حالة بسبب ترك العمل، 1665 بسبب الغياب عن العمل بدون إذن مسبق جاء، ذلك خلال مرور إدارة التفتيش والمتابعة برئاسة المهندس محمد سعد مدير الادارة العمومى، والدكتور وليد شبل مدير إدارة المتابعة بالمحافظة خلال الفترة الماضية، وتم إحالتهم جميعا للشئون القانونية بالمحافظة، حتى يتحقق الانضباط فى العمل، ويكون عبرة لغيرهم، وذلك بقطاعات الصحة والتربية والتعليم والوحدات المحلية، والشئون الاجتماعية والوحدات البيطرية، والتموين والشباب والرياضة، بجميع مراكز ومدن المحافظة.

 

وأكد محافظ المنوفية، على استمرار وتكثيف المتابعة، وذلك من أجل أن يجد أهالى القرية والقرى المجاورة من يلبى طلباتهم واحتياجاتهم، ويقدم لهم أعلى درجات الخدمة، بجميع المصالح الحكومية.

 

وأشار عبد الباسط، إلى أنه ستستمر المتابعه لجميع العاملين بالجهاز التنفيذى بجميع أنحاء المحافظة، سواء كان طبيب أو مدرس أو مهندس أو فنى أو موظف كل يعمل بالجهاز التنفيذى بجميع أنحاء المحافظة، حتى يحدث الانضباط وتأدية الخدمه الجيدة للمواطن.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة