نجوم تكشف عن وجهها الكوميدى عبر حسابتهم فى السوشيال ميديا.. فتحى عبد الوهاب يحدث ضجة بعد صوره السيلفى الغريبة.. و"هنيدى وصلاح وأبو تريكة" يشعلون تويتر بعد قلشهم على مجموعة مصر فى كأس العالم

الأربعاء، 27 ديسمبر 2017 04:30 ص
نجوم تكشف عن وجهها الكوميدى عبر حسابتهم فى السوشيال ميديا.. فتحى عبد الوهاب يحدث ضجة بعد صوره السيلفى الغريبة.. و"هنيدى وصلاح وأبو تريكة" يشعلون تويتر بعد قلشهم على مجموعة مصر فى كأس العالم نجوم تكشف عن وجهها الكوميدى عبر حسابتهم فى السوشيال ميديا
كتبت نورهان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص العديد من نجوم الفن والكورة والبيزنس على نشر أخبارهم على السوشيال ميديا لخلق حلقة تواصل بينهم مع الجمهور، من خلال نشر صورهم وعاداتهم اليومية لتصل إلى جمهورهم لحظة بلحظة.

 

إلا أن بعض النجوم أظهروا وجههم الكوميدى من خلال ردود أفعالهم على بعض المنشورات والتغريدات التى يعلق عليها متابعيهم، وحرصهم على الردود المباشرة وفى بعض الأحيان تبادل النكات عبر صفحاتهم الرسمية وخاصة موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

ويعتبر أبرز هؤلاء النجوم الفنان فتحى عبد الوهاب الذى أصبحت صوره علامة مميزة، وتخصص فى مجموعة جديدة من صور السيلفى الطريفة، وبدأه بصورة طريفة على برفقه المنتج محمد السبكى احتفالا بالهالوين عبر حسابه الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، قائلا: "ينصح بعدم مشاهدة السيلفى لأصحاب القلوب الضعيفة (+40)، وبعد نشر الصوره انهالت التعليقات الساخرة.

55256-فتحى-عبد-الوهاب
 

وأصبحت الصورة حديث السوشيال ميديا، وتسابق أكثر من فنان بالتقاط نفس الصورة وكتابه عليها هاشتاج "فتحى فكرة والفكرة لا تموت"، واشتهر فتحى عبد الوهاب فى الفترة الأخيرة بالصوره التى يعتمد فيها أسلوبا مميزا على طريقة السيلفى، حيث يتعمد إلى تقريب الكاميرا بشكل كبير إلى وجهه دون خوف من إظهار عيوب الوجه، وعبر عدد من متابعيه بإعجابهم الشديد بهذه الخطوة.

21361-محمد-هنيدى-4
 
39985-محمد-هنيدى-1
 

أما النجم والفنان محمد هنيدى فهو ملك الكوميديا على السوشيال ميديا وليس فى أعماله الفنية فقط، ويعتبر حسابه الشخصى أحدث حالة من الجدل وخفة الدم على موقع التدوينات القصيرة "تويتر" الذى دائما ما يرد على جمهوره بتعليقات ساخرة، كما أنه لم يكتف بالرد ولكنه لا يفوت أى فرصة أو مناسبة إلا ويستغلها بشكل كوميدى.

 

وعن الفرعون الأحمر "أبو مكة" محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادى ليفربول الإنجليزى التى يتخلى عن جديته عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، ويرد على متابعيه ومعجبيه فقط من خلال تغريداته بل فى بعض الأحيان كان يدخل معهم تحديات اتسمت بخفة الدم التى استمر فيها "بوصلة هزار" مع محمد أبو تريكة نجم الكرة المصرية المعتزل، بعد أن طلب من محمد هنيدى تخيله لمجموعة مصر فى كأس العالم، قائلا:" طب ممكن نسمع المجموعه منك أنت"، ليرد تريكة، قائلًا: "بلاش هنيدى هيودينا البرازيل أسبانيا مصر استراليا"، فيغرد هنيدى قائلًا: "لا مش للدرجة دى..هتقوم حرب عالمية وكاس العالم هيتلغى".

 

392307-صلاح-3
 
440018-صلاح-8
 
442499-صلاح-4
 

وعاود محمد صلاح سؤال هنيدى عن توقعه للمجموعة مصر فى كأس العالم،:" متقول المجموعه يا هنيدي؟، ليرد:" بولندا وبيرو وكوستاريكا.. ونصعد للستاشر فنتفاجئ أن ألمانيا والبرازيل والأرجنتين والبرتغال وفرنسا وبلجيكا خرجوا.. اه نسيت وإنجلترا كمان.. فاضل حد تاني؟"، ليرد هنيدى:" لا ناقص ايه. اللى ناقص أن الجهاز يفرقع".

 

بعدها طلب محمد صلاح، النجم أحمد السقا، بكتابة توقعه لمجموعة مصر، قائلًا:" طب قول انت القرعه والنبى"، ليعلق تريكة:" أكيد مجموعة موت عارفه بيحب الأكشن".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة