بعيدا عن الكلاسيكو.. 2017 أفضل أعوام رونالدو مع ريال مدريد

الثلاثاء، 26 ديسمبر 2017 12:20 ص
بعيدا عن الكلاسيكو.. 2017 أفضل أعوام رونالدو مع ريال مدريد رونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى ريال مدريد الإسبانى أفضل أعوامه مع ريال مدريد مع ختام سنة 2017 على الرغم من خسارة الكلاسيكو بثلاثية نظيفة أمام برشلونة السبت الماضى، على ملعب "سانتياجو برنابيو" ضمن منافسات الجولة الـ 17 من الليجا .

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية ، إن حصول رونالدو على 5 ألقاب جماعية الدورى الإسبانى ، دورى أبطال أوروبا ، السوبر الأوروبى ، السوبر الأسبانى ، مونديال الأندية و 3 ألقاب فردية ، الكرة الذهبية ، THE BEST، جائزة أفضل لاعب من الاتحاد الأوروبى "يويفا" يختتم الدون أفضل عام له مع المرينجى .

أشارت الصحيفة ، إن رونالدو بدأ الموسم الماضى متأخراً بسبب إصابته وعدم التحاقه مبكرا بمعسكر الفريق ليتوقع كثيرون أنه موسم "انهيار النجم"ولكن زيدان كان أول من أقنع رونالدو بضرورة الحصول على قسط من الراحة وعدم الدفع به فى كل المباريات حتى يدخر جهده للمباريات الحاسمة فى نهاية الموسم وهو ما حدث فعليا.

وخسر البرتغالى رونالدو نجم ريال مدريد لقب هداف عام 2017 أمام الأرجنتينى ليونيل ميسي إذ كان يحمل فى رصيده 53 هدفاً قبل الكلاسيكو بالتساوى مع البرغوث لكن الأخير أحرز الهدف الـ 54 لينفرد باللقب . 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة