فيديو.. محمد السويدى: "اليزل" هو من أقنعنى بدخول السياسة رغم أننى من عائلة صناعية

الإثنين، 25 ديسمبر 2017 08:54 م
فيديو.. محمد السويدى: "اليزل" هو من أقنعنى بدخول السياسة رغم أننى من عائلة صناعية المهندس محمد السويدى رئيس ائتلاف دعم مصر
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن الذى أقنعه بالدخول إلى الحياة السياسية الراحل اللواء سامح سيف اليزل مؤسس الائتلاف، وتابع:" ربنا يرحمه هو الذى اقنعنى بدخول السياسية ..بدأت حياتى الصناعية بالدور المجتمعى من خلال تنمية العنصر البشرى ومن خلال النقطة دى اقنعنى الراحل بالدخول للسياسة".

وأضاف "السويدى" خلال حواره مع الإعلامى تامر أمين، ببرنامج "الحياة اليوم"، المذاع عبر فضائية "الحياة"، من أول اهتماماتى تنمية العنصر البشرى لضمان المشاركة الفعالة للمجتمع المدنى فى التنمية، مشدداً على أن المصلحة العامة والمشاركة المجتمعية أمر ضرورى فى الإصلاح المنشود، وتابع:"وجدت أن الأمل من خلال الطريق الذى يسير فيه الرئيس عبد الفتاح السيسى فى الإصلاح لكافة نواحى الحياة بالبلاد".

قال المهندس محمد السويدى، رئيس ائتلاف دعم مصر، إن  الدولة لديها إرادة للإصلاح وعدم ترك الأوضاع العشوائية على الوضع الذى تم إرثه من الماضى، وتابع:"ورثنا دولة تقريباً كل حاجة فيها عشوائية"، مشدداً على أن هناك مقاومة للإصلاح فى القطاعين العام والخاص.

وأضاف "السويدى"، إن رؤية مصر 2030 تستهدف تحول الدولة من دور المنفذ إلى دور المنظم للحياة الاقتصادية، وتابع:" فيه ناس ضد التغيير وناس خايف منه وآخرون عايشة من المافيا دى.. لولا متابعة الرئيس السيسى لما تحقق النجاح فى القضاء على فيروس سى".

وأشاد  رئيس ائتلاف دعم مصر، بإنجازات الرئيس السيسي، مشيرا إلى أن المزارع السمكية الجديدة تعد الأكبر فى العالم ونتائجها ستظهر تقريباً العام المقبل، مشيراً إلى أن مجلس النواب الحالى أصدر أكبر عدد قوانين فى تاريخ البرلمان المصرى.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة