"اختفاء" يواصل حصد النجوم.. هشام سليم وبسمة أمام نيللى كريم برمضان 2018

الأحد، 24 ديسمبر 2017 04:00 م
 "اختفاء" يواصل حصد النجوم.. هشام سليم وبسمة أمام نيللى كريم برمضان 2018 هشام سليم زوج نيللى كريم فى اختفاء رمضان المقبل
كتبت مروى جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد فترة من البحث عن النجم الذى سيجسد شخصية زوج نيللى كريم فى أحداث مسلسلها الجديد "اختفاء"، استقرت الجهة المنتجة للمسلسل على النجم هشام سليم لتجسيد دور زوجها ضمن أحداث العمل، وهى تعد المرة الأولى الذى يقف خلالها "سليم" أمام نيللى كريم، والمسلسل من المقرر عرضه فى موسم دراما رمضان المقبل، حيث اتفقت الجهة المنتجة للعمل مع هشام لمشاركته فى العمل، ووافق بشكل نهائى ويتم العاقد معه خلال أيام.

هشام-سليم
هشام سليم
 

كما تعاقدت الفنانة بسمة، مع المنتج جمال العدل، على المشاركة فى بطولة العمل بجانب نيللى كريم، ومن المقرر أن تبدأ تصوير أولى مشاهدها من المسلسل فى بناير المقبل.

بسمة
بسمة

ويعقد المخرج أحمد مدحت جلسات عمل مكثفة بينه وبين بطلة العمل نيللى كريم والمنتج جمال العدل، للوقوف على الخطوط العريضة، حيث انتهى مؤلف العمل أيمن مدحت من كتابة الـ10 حلقات الأولى من المسلسل ويواصل الآن كتابة العمل، ومن المقرر أن ينتهى منه نهاية يناير المقبل.

74
نيللى كريم

كما اتفقت الجهة المنتجة على الفنان محمد ممدوح الشهير بـ"تايسون"، للمشاركة فى أحداث المسلسل، وسيتم التعاقد معه خلال الأيام المقبلة، ويجرى المخرج أحمد مدحت اختيارات باقى فريق العمل.

 

وحددت الجهة المنتجة للعمل التصوير خارج مصر واستقروا على دولة روسيا لتصوير  بعض من المشاهد الخارجية لأحداث المسلسل حيث  تظهر نيللى فى الحلقات الأولى من العمل وهى تدرس فى إحدى الجماعات الروسية، وتتحدث اللغة الروسية بطلاقة.

 

وتجسد نيللى فى أحداث المسلسل شخصية أستاذة جامعية تنقلب حياتها بسبب المواقف التى تقابلها، وبعد ذلك تجد نفسها أمام أشخاص يطاردونها قبل أن تعود إلى مصر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة