فيديو.. مميش: "الحمد الله مخدناش مليم واحد من برة لتمويل أنفاق وكبارى القناة العائمة"

السبت، 23 ديسمبر 2017 08:43 م
فيديو.. مميش: "الحمد الله مخدناش مليم واحد من برة لتمويل أنفاق وكبارى القناة العائمة" الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفريق مهاب مميش، رئيس هيئة قناة السويس، إن مشروعات البنية التحتية التى تتم من أجل ربط سيناء بالوطن المصرى من أنفاق وكبارى عائمة وخلافة تمول بالكامل من عائدات القناة وخزينة الدولة ولم يتم اقتراض أى مبالغ مالية من أحد، متابعًا: "الحمد الله مخدناش مليم من برة فى مشروع عملناه.. نحن من اشترا الماكينات ودفعنا ثمن التصميمات".

 

وأضاف "مميش"، خلال اتصال هاتفى ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، أن الشركات التى تنفذ هذه المشروعات مصرية خالصة ولا يوجد أية مستحقات متأخرة لهم،  متابعا: "الحمد الله الماكينات العاملة والأيادى والخبرات مصرية 100 %".

 

وشدد رئيس هيئة قناة السويس، أن الأنفاق التى تحرف الآن لم يحدث بها أية تسريبات رغم أنها على عمق 40 مترًا تحت سطح مياه القناة، مضيفا: "نتبع أعلى وسائل الأمان فى اتمام هذه الأنفاق".

 

وردًا على سؤال مقدم البرنامج بشأن وجود أجانب تشارك فى إنشاء هذه المشروعات قال "مميش": "ولا واحد أجنبى هيدخل.. كلهم مصريون وشباب أن شاء الله الذين يعملون الآن بالمشروعات".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة