صور.. الأمير هارى وميجن يكسران القواعد الملكية بفوتوسيشن الخطوبة

السبت، 23 ديسمبر 2017 10:00 م
صور.. الأمير هارى وميجن يكسران القواعد الملكية بفوتوسيشن الخطوبة الأمير هارى وخطيبته ماركل
كتبت مارينا عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد إعلان الأمير هارى خطبته على الممثلة السابقة ميجان ماركل، بدءا فى التقاط بعض الصور من خلال الفوتوسيشن الخاص بخطبتهما، إلا أن هناك الكثير من الجدل المُثار من داخل القصر الملكى وخارجه حول تلك الصور، حيث تم اتهامهما من الجميع بكسر الكثير من القواعد الملكية فى الصور، ويعرض موقعAccess Online الأجنبى بعض هذه الأخطاء أو المخالفات.

الأمير هارى وميجان متشابكان اللأيدى
الأمير هارى وميجان متشابكا الأيدى
 
تشابك الأيدى
تشابك الأيدى

1. تشابكت أيدى الأمير هارى وميجان ماركل خلال التقاطهما للصور، الأمر الذى يعد غير مسموح على الإطلاق خلال فترة الخطوبة بالنسبة للعائلة الملكية.

هارى وميجان
هارى وميجان

2. كانت ماركل تمسك بذراع الأمير هارى "بتأنكجه"، وهذا الأمر الذى يحدث للمرة الأولى أثناء فوتوسيشن خطوبات العائلة المالكة.

احتضنا البعض
احتضنا بعضهما
 
احتضنا بعضهم
احتضنا بعضهما

3. احتضنا بعضهما البعض أثناء التصوير، إلى جانب الأحضان التى يقومان بها أثناء وجود العامة أو أثناء تواجدهما مع بعضهما البعض.

فستان رالف اند روسو
فستان رالف اند روسو
 

4. ارتدت ماركل فستانا من كولكشن رالف آند روسو والذى اختارته أثناء عرضه على الـrunway، بينما هذا لم يحدث أبداً مع أى من أفراد العائلة المالكة، حيث يوجد مصمم أزياء مختص لمثل تلك المناسبات، وتصاميمه لا يشاهدها العامة إلا عند ارتدائها من قبل الأميرات.

هذه الأمور أثارت غضب العائلة المالكة، خاصة أن مثل تلك الأشياء لم تحدث أبداً، فعند خطوبة الأميرة ديانا للأمير تشارلز، اكتفى فقط بوضع يده على كتفيها، أما أثناء خطوبة الملكة على الأمير فيليب، لم يتلامسا أبداً.

الملكة والأمير
الملكة والأمير
 
إليزابيث والأمير فيليب
إليزابيث والأمير فيليب
 
ديانا والأمير تشارلز
ديانا والأمير تشارلز

والجدير بالذكر أنها ليست المرة الأولى لكسر قواعد المملكة من قبلهما، إنما حبهما لبعضهما البعض وخطوبتهما من البداية اعتبرت كسر للقواعد بسبب سن ماركل الأكبر من الأمير، إلى جانب كونها أمريكية وليست بريطانية، بالإضافة إلى زواجها السابق وكونها ممثلة، فضلاً عن كونها من أسرة عادية وليست ملكية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة