الأهلي يُحقق فى واقعة "لاعبة الأنابيب".. اعرف التفاصيل

الجمعة، 22 ديسمبر 2017 04:25 م
الأهلي يُحقق فى واقعة "لاعبة الأنابيب".. اعرف التفاصيل محمود الخطيب
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نافش مجلس إدارة النادى الأهلى، برئاسة محمود الخطيب، أزمة فايوليت موكوتو، لاعبة فريق الأنابيب الكينى ومنتخب كينيا للكرة الطائرة، والتى تعاقد معها مسئولو القلعة الحمراء منذ عدة أسابيع.

وكان الأهلي قد أعلن التعاقد مع اللاعبة الكينية بناءً على طلب حمدى الصافى المدير الفني لفريق سيدات الكرة الطائرة بالنادى للمشاركة مع الفريق في البطولة العربية المُقامة حالياً بالقاهرة.

وفوجئ مجلس الاهلي خلال الأيام بعدم مشاركة اللاعبة مع الفريق في البطولة العربية بسبب عدم إنهاء إجراءات قيدها الأمر الذى أثار حالة من الغضب العارم لدى مجلس النادى خلال اجتماعه مساء أمس، الخميس، وقرر على أساسه الخطيب استدعاء عاصم حماد مدير النشاط الرياضى لمناقشته فى الأزمة.

وأبدى مجلس الخطيب غضبه من تحمّل الأهلي تكاليف حضور اللاعبة للقاهرة وإقامتها فى أحد الفنادق، وكذلك تذاكر الطيران وغيرها من التكاليف ومع ذلك لم يستفد النادى منها، حيث اكتفت اللاعبة بمتابعة مباريات الأهلي من مدرجات الصالة المغطاة باستاد القاهرة.

ورغم أن مدير النشاط الرياضي بالأهلي برر لمجلس الإدارة عند استدعائه لاجتماع الأمس أن سبب عدم قيد اللاعبة تأخر النادى الكينى فى إرسال الاستغناء الخاص باللاعبة للأهلي، إلا أن مجلس الإدارة لم يقتنع بهذه المبررات، وأكد لمدير النشاط الرياضى أنه كان من المنطقى أن يُنهى النادى جميع إجراءات التعاقد والحصول على الاستغناء قبل إرسال تذاكر الطيران للاعبة وتحمّل إقامتها.

تأشيرة اللاعبة الكينية
تأشيرة اللاعبة الكينية
فايوليت-ماكوتو
فايوليت-ماكوتو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الحريف

مفيش غير

الغرامة وتحمل جميع المصروفات من تذاكر وإقامة والإطاحة به خارج أسوار النادي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة