مصطفى قمر يروى لـ"يلا أونلاين" تفاصيل سرقة موقعه الإلكترونى

الخميس، 21 ديسمبر 2017 07:15 م
مصطفى قمر يروى لـ"يلا أونلاين" تفاصيل سرقة موقعه الإلكترونى الفنان مصطفى قمر
كتب حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الفنان مصطفى قمر، أن التكنولوجيا لها مميزات عديدة أبرزها تسهيل التواصل مع الآخرين، خاصة التواصل مع الجمهور، لافتًا إلى أنه يحرص حاليًا خلال حفلاته على إجراء بث حى عبر فيس بوك أو إنستجرام.

 

وأضاف قمر، خلال مداخلة مع برنامج "يلا أونلاين: عبر إذاعة نغم إف إم"، أن التكنولوجيا أيضًا لها عيوب خطيرة، أبرزها غياب اللقاءات العائلية ولقاءات الأصدقاء، وقال "مبقتش بقعد مع عيلتى زى زمان، وكمان مبقتش بقابل أصحابى، بقينا بنتواصل عن طريق الواتس آب أو المكالمات، للأسف التقارب مبقاش موجود".

 

وشدد المطرب مصطفى قمر، على أنه من أوائل المطربين الذين اهتموا بالتكنولوجيا وتعاملوا معها، وقال: "عملت زمان موقع إلكترونى اسمه مصطفى قمر دوت كوم، وكان عندى مهندس شغال على الموقع ده، وكنا بننشر فيديوهات وأغانى ولقطات من الأفلام وكان الترافيك عالى جدًا، لكن المهندس طمع فيا وطلب فلوس كتير غير اللى اتفقنا عليها، وفى الأخر ضحك عليا وسرق الدومين واختفى".

 

وطلب مقدمو برنامج "يلا أونلاين" من النجم مصطفى قمر، غناء جزء قصير من أغانيه الشهيرة، وعلى الفور استجاب قمر وقام بغناء "طال الليل".

 

ويعد برنامج يلا أونلاين أضخم برنامج إذاعى متخصص فى التكنولوجيا، ويذاع يومى الأحد والخميس فى تمام الرابعة مساء، عبر محطة نغم إف إم على تردد 105.3، ويقدمه هبة السيد وتامر إمام وأحمد البرماوى وخلود نادر، وتنتجه شركة pod بالتعاون مع بروموميديا.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة