محافظ بورسعيد فى العيد القومى للمحافظة: يجب أن نفخر بأبناء المدينة الباسلة

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:19 م
محافظ بورسعيد فى العيد القومى للمحافظة: يجب أن نفخر بأبناء المدينة الباسلة اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد، اليوم الأربعاء، الرئيس عبد الفتاح السيسي ورجال القوات المسلحة المصرية وشعب مصر وخاصة أهالى المدينة الباسلة، بمناسبة العيد القومى للمحافظة فى ذكرى الانتصار على دول العدوان الثلاثى فى 23 ديسمبر عام 1956.


وأكد الغضبان فى بيان اليوم، أنه على أن أهل المدينة الباسلة ورجال المقاومة الشعبية قدموا خلال حرب العدوان الثلاثى ملحمة من البطولات والتضحيات فى سبيل الدفاع عن تراب الوطن وعزته وكرامته، مشددا على أن كل قطرة دماء مصرية سالت على أرض بورسعيد هى بمثابة بطولة لصاحبها ولأجيال متتالية تعيش على أرض مصر ويجب أن تتفاخر بها، كما سجلتها كتب التاريخ فى كل أنحاء العالم.

وأشار إلى أن بطولات وتضحيات أهل بورسعيد الباسلة لم تقتصر على حرب العدوان الثلاثى بل كانت نقطة قوة بجميع الحروب التى خاضتها مصر فى العصر الحديث، كما تصدر أهلها المشهد فى مواجهة أعدائنا بالداخل خلال الأحداث العصبية التى شهدتها مصر السنوات الماضية وذلك دفاعا عن الحرية والكرامة الإنسانية، مضيفا أن بورسعيد مازالت تشارك فى حرب جديدة بمساندة رجال الجيش والشرطة فى حربهما ضد الإرهاب وكذلك معركة التنمية التى تشهدها مصر.

ولفت اللواء عادل الغضبان أن بورسعيد نالت اهتماما غير مسبوقا فى عهد الرئيس عبد الفتاحالسيسي تقديرا منه لمعاناة أهلها لسنوات طويلة، فتحولت فى عهده إلى قاطرة تنمية لمصر كلها بفضل المشروعات العملاقة الجارية بشرق بورسعيد والكيانات الاقتصادية التى تضخ استثمارات ضخمة بغربها وجنوبها، مما يوفر فرص عمل لشبابها، كذلك التطور والمشروعات الكبرى التى تشهدها فى ملفات الصرف الصحى، والمياه، والعشوائيات، والإسكان، ورصف الطرق وكوبرى النصر العائم والمعديات الجديدة، وتطوير الشاطئ، والعديد من الملفات.

واختتم محافظ بورسعيد حديثه قائلا:"تحية إعزاز وتقدير لكل شهيد على أرض بورسعيد.. تحية إعزاز وتقدير لكل بطل وفدائى فيكى يا بورسعيد.. تحيا مصر، تحيا مصر، تحيا مصر".

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة