كأس العالم 2018 يحدد بوصلة المحترفين.. محمود كهربا يحلم بـ"الليجا" بعد اتحاد جدة.. أحمد حجازى تحت أنظار ليفربول.. ريال مدريد يراقب محمد صلاح.. وتريزيجيه ووردة يطمحان لخطوة أفضل بعد التألق فى تركيا واليونان

الخميس، 21 ديسمبر 2017 12:00 م
كأس العالم 2018 يحدد بوصلة المحترفين.. محمود كهربا يحلم بـ"الليجا" بعد اتحاد جدة.. أحمد حجازى تحت أنظار ليفربول.. ريال مدريد يراقب محمد صلاح.. وتريزيجيه ووردة يطمحان لخطوة أفضل بعد التألق فى تركيا واليونان محمود كهربا ومحمد صلاح وأحمد حجازى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب سفراء الكرة المصرية فى مختلف الأندية الأوروبية والعربية المشاركة مع المنتخب الوطنى فى بطولة كأس العالم التى تستضيفها روسيا خلال الفترة من 14 يونيو - 15 يوليو المقبلين، لقطع خطوة جديدة فى مشوارهم الاحترافى، وتحقيق أحلامهم فى خوض تجربة اللعب بأقوى أندية القارة الأوروبية.

بطولة كأس العالم، التى تعد الحدث الرياضى الأهم على مدار التاريخ، ستكون بمثابة "فاترينة" أمام أندية العالم لمتابعة اللاعبين من مختلف الدول، والذين سيسعون بدورهم لتقديم أفضل ما لديهم وإظهار قدراتهم الفنية والتهديفية والبدنية، لنيل إعجاب الأندية التى سترسل كشافيها إلى روسيا لمتابعة المواهب الواعدة والتعاقد معها.

 

محمود تريزيجيه

البداية مع محمود تريزيجيه، لاعب أندرلخت البلجيكى والمعار حالياً لصفوف قاسم باشا التركى، الذى دخل دائرة اهتمامات العديد من الأندية التركية وفياريال الإسبانى، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ناديه التركى طوال الفترة الماضية.

ويمنى محمود تريزيجيه نفسه بالانتقال إلى الدورى الإسبانى أو أحد أندية القمة فى تركيا، على غرار جالطة سراى وفناربخشة وبشكتاش، لقطع خطوة جديدة فى مشواره الاحترافى، بعد تجربة غير موفقة مع أندرلخت، قبل أن يلعب فى صفوف موسكرون البلجيكى وقاسم باشا التركى، ليتذوق طعم النجاح، وإن كان اللعب فى هذين الناديين لا يرضى طموحات بحكم لاعب مثل تريزيجيه يمتلك إمكانيات فنية وتهديفية فائقة بشهادة الجميع.

عمرو وردة

عمرو وردة لاعب باوك اليونانى والمعار حالياً لصفوف أتروميتوس اليونانى، خاض 16 مباراة بمختلف البطولات اليونانية هذا الموسم، سجل خلالها 8 أهداف وصنع "هدفين"، ويستهدف وردة مواصلة التألق مع أتروميتوس ومع المنتخب الوطنى فى المونديال من أجل خوض تجربة الاحتراف فى أحد دوريات أوروبا الكبرى "فرنسا، ألمانيا، إسبانيا، إنجلترا، وإيطاليا".

أحمد حجازى

فى السياق ذاته، سيكون أحمد حجازى، مدافع وست بروميتش ألبيون الإنجليزى، محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية، لاسيما الإنجليزية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع ناديه هذا الموسم.

وخاض أحمد حجازى 19 مباراة، منها 18 مباراة متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى ظهر خلالها بمستوى رائع، ما دفع إدارة وست بروميتش ألبيون لضم اللاعب "نهائياً" حتى عام 2022، بعدما انضم لصفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الأهلى على سبيل الإعارة.

ويستهدف نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، التعاقد مع أحمد حجازى، لترميم خط دفاعه، كما دخل اللاعب دائرة اهتمامات ليستر سيتى، إلا أن المراقبين يتوقعون أن يخطف أحمد حجازى أنظار العديد من الأندية الأخرى، حال تألقه مع "الفراعنة" بالمونديال.

محمود كهربا

"نفسى ألعب فى الدورى الإسبانى".. عبارة يرددها النجم المصرى محمود عبد المنعم "كهربا"، المحترف فى نادى اتحاد جدة السعودى على سبيل الإعارة قادماً من الزمالك، لا شك أن مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة كأس العالم ستكون فرصة ذهبية لـ"الفولت" لإظهار قدراته الفنية والتهديفية الفائقة من أجل تحقيق حلمه بـ"الليجا"، والعودة مجددا ًإلى أوروبا من بوابة أحد أقوى مسابقات الدورى فى العالم، بعدما ذاق طعم النجاح مع اتحاد جدة.

محمد صلاح

وأخيراً مع أفضل محترف فى تاريخ الكرة المصرية، وهو النجم محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، الذى سيكون تحت أنظار مسئولى ريال مدريد الإسبانى فى المونديال، بعدما أكدت العديد من وسائل الإعلام الإسبانية رغبة النادى الملكى فى التعاقد مع "الفرعون المصرى" لتعزيز الخيارات الهجومية، بعدما عانى فى وقت سابق من تراجع أداء الثنائى كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما، بالإضافة إلى ابتعاد جاريث بيل بسبب "لعنة الإصابات".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة