فيديو.. وزيرا الأوقاف والتعليم العالى يتفقدان معرض طلبة جامعة الإسكندرية

الخميس، 21 ديسمبر 2017 01:13 م
فيديو.. وزيرا الأوقاف والتعليم العالى يتفقدان معرض طلبة جامعة الإسكندرية جانب من الجولة
الإسكندرية - هناء ابو العز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالى، معارض طلاب كليات جامعة الإسكندرية، والذي يتم عرضها على هامش احتفالية الجامعة باليوبيل الماسى.
 
 
وحضر الاختفالية فى اليوم الثانى قناصل الدول العربية والأجنبية، وقيادات المحافظة ، من بينهم اللواء مصطفى النمر، مدير امن الاسكندرية، ووكلاء وزارة الصحة والأوقاف وعمداء وقيادات الكليات.
 
 

وقال وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، إن موقف مصر وتحركها تجاه القضية الفلسطينية، لم تفعله أى دولة أخرى، وستظل مصر أكبر داعم لها بما قدمت وستظل تقدمه، ولا يستطيع أحد المزايدة عليها.

 

وأضاف وزير الأوقاف، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، على هامش تواجده بمكتبة الإسكندرية للاحتفال باليوبيل الماسى لجامعة الإسكندرية، أن الجامعة والمكتبة، كانا لهما دور قوى فى مواجهة العنف، والتشدد ونشر الوعى السليم لدى الشباب والطلبة، ومنع التخريب والعنف.

 

وأشار جمعة، إلى أن الوزارة تعمل على مواجهة الإرهاب والتطرف، على عدة محاور أهمها، تخليص المساجد من المتشددين والمتطرفين، وعدم السماح باعتلائهم للمنابر، بالإضافة إلى توضيح المفاهيم الخاطئة عن الإسلام من خلال خطاب دعوى ودينى.


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة