صور .. مركز جامعة القاهرة للغات: 7 آلاف دارس بجميع الدورات التدريبية خلال العام

الأربعاء، 20 ديسمبر 2017 01:59 م
صور .. مركز جامعة القاهرة للغات: 7 آلاف دارس بجميع الدورات التدريبية خلال العام مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة عن تقديمه دورات في مجالات اللغات والترجمة، والتنمية البشرية، والحاسب الآلي. وتشمل الدورات التي يقدمها المركز، دورات تدريبية في اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية، إلى جانب دورات متخصصة في مجالات الترجمة الأدبية والقانونية والسياسية والاقتصادية.

وأكد المركز، حسب بيان إعلامى اليوم، أنه يقدم  جميع خدماته التعليمية والدورات التدريبية للجميع، سواء كانوا طلاب مدارس أو جامعات، أو خريجين أو موظفين، بجانب البرامج الخاصة للأطفال خلال الأجازة الصيفية، كما يقوم المركز يفتح الباب أمام كبار السن للإلتحاق بدوراته التدريبية المختلفة.

وأكدت الدكتورة أمانى بدوى مديرة مركز اللغات الأجنبية والترجمة أن المركز استقبل  على مدار هذا العام أكثر من 7 آلاف دارس فى جميع الدورات التدريبية التى يقدمها المركز، مشيرةً إلى أنه تم تطوير المركز على جميع الأصعدة، سواء علي مستوي تجديد القاعات والمعامل وتحديثها بالأجهزة التكنولوجية الحديثة، أواستحداث دورات جديدة لتدريب الطلاب وتأهيلهم لسوق العمل ومساعدة الخريجين والباحثين لاستكمال دراستهم من خلال تدريبهم على اجتياز اختبار التويفل وتدريبهم على كتابة الرسائل والبحوث العلمية، كما امتد تطوير المركز إلي تنسيق التراس الخاص به.

يشار إلى أنه تم افتتاح مركزاللغات الأجنبية والترجمة فى أكتوبر عام 1997 لتحقيق أهداف، منها العمل على أن يكون نموذجًا يحتذى به في تعليم اللغات الأجنبية والترجمة على المستويين النظري والتطبيقي، وتَحمُّل مسؤولية الانتماء لجامعة القاهرة، ليخدم الآلاف من طلاب جامعة القاهرة في تحسين مستواهم في اللغات الأجنبية، خاصة الإنجليزية.

وحقق المركز خلال عشرين عاماً، العديد من الإنجازات على المستوى التعليمي والتدريبي والثقافي، حيث تنوعت أنشطة وبرامج المركز ومشروعاته، من برامج وأنشطة تعليمية وتدريبية في اللغات الأجنبية، كتابة وقراءة واستماعاً وتحدثاً وترجمةً، إلي جانب المشروعات الثقافية، ومن بينها مشروع جامعة القاهرة للترجمة، والمجلات العلمية المحكمة ذات المعادل الأكاديمي المرتفع.

 ونظم المركز ملتقى التدريب الأول، كما شارك في معارض الكتب الدولية والمحلية، ومن بينها معرضي القاهرة والشارقة الدوليين للكتاب.

مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة  (2)
مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة (2)

مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة  (3)
مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة (3)

مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة  (4)
مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة (4)

مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة  (5)
مركز جامعة القاهرة للغات الأجنبية والترجمة (5)
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة