صاحبى اللى كتفه فى كتفى.. طلاب مدرسة يوزعون كسوة الشتاء على غير القادرين

الثلاثاء، 19 ديسمبر 2017 02:00 م
صاحبى اللى كتفه فى كتفى.. طلاب مدرسة يوزعون كسوة الشتاء على غير القادرين بعض اعضاء فريق العمل التطوعى
كتبت:شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
"جيل بيسلم جيل "اجتمع مجموعة من طلاب مدرسة العجوزة أمس الاثنين تحت راية معلميهم ومن سبقهم من خريجى المدرسة، ليعلنوا أن التعاطف وحده مش كفاية، حيث قاموا بتعبئة وتوزيع  47 شنطة شتوية على الطلاب غير القادرين من بعض المدارس الحكومية، تحتوى كل منها على جاكيت و3 جوارب وكوتشى، وهى الدفعة الاولى من اجمالى  200  شنطة.
 
اعداد الشنط
اعداد الشنط

تجهيز الشنط

تجهيز الشنط

فريق التطوع حمل على عاتقه مسئولية اجتماعية نحو بعض الطلاب والأطفال الذين يحملون هَم ذهابهم للمدرسة فى الصباح الباكر، وهم بحاجة إلى جاكت يحميهم البرد، وهو  الفريق التطوعى الذى ضم طلاب ومدرسين وخريجين اطباء ومهندسين ومحامين من النساء والرجال كبار وصغار، وعمل بالتنسيق مع إدارة العجوزة التعليمية.

خريجى المدرسة
خريجى المدرسة

 

تعبئة شنط الشتا
تعبئة شنط الشتا

 

ومن جانبه قال المهندس "محمد البشلاوى" ادمن جروب مدرسة العجوزة وجروب الماسة، أنه تم بالأمس توزيع47 شنطة لكل من مدرسة  6 أكتوبر ومدرسة النصر بالعجوزة قائلا "بجد الواحد مش هيقدر يوصف الفرحه اللى جواه لما شاف بعينه فرحه الطلاب وسعادتهم بشنطهم الشتوية الجديدة".

الفريق المتطوع
الفريق المتطوع

وأضاف البشلاوى أن التوزيع بدأ امس بتجمع بعض طلاب مدرسة العجوزة الذين تم اختيارهم من المتفوقين للمشاركة فى تعبئة هذه الشنط لزملائهم من المدارس الأخرى من غير القادرين، تحت إشراف انعام فهمى مديرة مدرسة، وليد غريب المدرس بالمدرسة، موضحا أنه تم مراعاة المقاسات وفقا لما ارسله الاخصائيون الاجتماعيون بالمدارس المستهدفة.

الطلاب وسط معلمهم  بعد الانتهاء

فرحة الطلاب وسط معلمهم بعد الانتهاء

توزيع الشنط

توزيع الشنط
الطلاب يتسلمون الشنط
الطلاب يتسلمون الشنط

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة