"السعودية" تطلق شعار "نحبك يا ضيف الرحمن" للترحيب بالمعتمرين القادمين للمملكة

الإثنين، 18 ديسمبر 2017 12:34 م
"السعودية" تطلق شعار "نحبك يا ضيف الرحمن" للترحيب بالمعتمرين القادمين للمملكة السعودية ترحب بضيوف الرحمن
كتبت ميرفت رشاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت وزارة الحج والعمره السعودية ، البدء فى تنفيذ برنامجها الترحيبى بالمعتمرين القادمين عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة تحت شعار "نُحبك ياضيف الرحمن".

قال وكيل وزارة الحج والعمرة عبر موقع الوزارة، إن هذا البرنامج سيستمر  بشكل يومي بمشيئة الله طوال موسم العمرة وفقا للخطط التي وضعتها الوزارة ضمن برامجها ، وخدماتها التي تقدمها للمعتمرين .

وأشار إلى أن اجمالى عدد المعتمرين القادمين للمملكة حتى أمس وصل إلى مليون و208 ألف و735 معتمرا بزيادة 25 % عن العام الماضي.

وأضاف، أن هذا البرنامج ينفذ فى مطار المدينه المنوره بشراكة فاعلة مع شركة طيبة المشغلة للمطار ، وبمشاركة من شركات ومؤسسات العمرة العاملة بإشراف من وزارة الحج والعمرة، ضمن ما يتيح البرنامج فرصة المشاركة المجتمعية وضمن الترتيبات المعدة للبرنامج ووفق ضوابطه ، ويأتي تنفيذ البرنامج امتداداً لما سبق تنفيذه فى موسم الحج الماضي، والذي حصل على إشادات واسعة من جانب ضيوف الرحمن، ومنسوبي مكاتب شئون الحجاج، وتناقلته العديد من وسائل الاعلام، والقنوات التلفزيونيه المحلية والأجنبية حيث أبرز الحفاوه التى يجدها ضيوف الرحمن من حكومة خادم الحرمين الشريفين .










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة