صور .. رئيس جامعة أسيوط يفتتح المعرض الخيرى الأول للملابس الجاهزة

الأحد، 17 ديسمبر 2017 01:42 م
صور  .. رئيس جامعة أسيوط يفتتح المعرض الخيرى الأول للملابس الجاهزة رئيس جامعة أسيوط يفتتح معرض الملابس بالجامعة
أسيوط - محمود عجمى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

افتتح الدكتور ​​​أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، المعرض الخيرى الأول للملابس الجاهزة والذى تنظمه الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، بالتعاون مع العلاقات العامة بالمدينة الجامعية للطالبات، بقاعة المعارض بكلية الطب، فى إطار احتفالات الجامعة بمرور 60عاماً على إنشائها.

وذلك بحضور الدكتور محمد عبد اللطيف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، والدكتورة مها كامل غانم وكيلة كلية الطب لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وغريب خيرى مدير العلاقات العامة الخارجية، وعرفة أبو العلا مدير قطاع المدن الجامعية، وعلية عبد الموجود مدير قطاع المدينة الجامعية للطالبات، وآمال سعيد مديرة إدارة المتابعة، وفاطمة فؤاد مديرة العلاقات العامة بالمدينة، وعدد من القيادات الإدارية ومديرو الوحدات السكنية بقطاع المدينة الجامعية .

وقال رئيس جامعة أسيوط، فى بيان اليوم الأحد، أن المعرض يأتى فى إطار حرص الجامعة لتقديم كافة سبل الدعم والرعاية الاجتماعية لأبنائها من الطلاب والعاملين من غير القادرين وتخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم، مشيداً بالمعرض والمستوى المتميز للمعروضات والتى تعكس جهد وعمل القائمين على تنظيمها ، موجهاً الشكر لكافة المحلات التجارية المشاركة فى إقامته. 

وأضاف الدكتور محمد عبد اللطيف أن المعرض ممتد حتى الخميس 21 ديسمبر بالتعاون مع عدد من المحلات التجارية بأسيوط، ويضم كمية كبيرة من الملابس الجاهزة الجديدة للأطفال والسيدات والشباب، وبأسعار مخفضة إلى جانب كمية من الملابس المستعملة والمقدمة من القادرين من أهل الخير . ​

1- رئيس جامعة اسيوط يفتتح معرض خيري للملابس
رئيس جامعة اسيوط يفتتح معرض خيري للملابس

 

2- رئيس جامعة اسيوط يتفقد معرض الملابس
رئيس جامعة اسيوط يتفقد معرض الملابس

 

3- جانب من المعرض الخيري
جانب من المعرض الخيري

 

4- رئيس جامعة اسيوط يتفقد معرض الملابس
رئيس جامعة اسيوط يتفقد معرض الملابس

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة