مصطفى فتحى يلوم الحظ في تعادل التعاون السلبى والفتح

السبت، 16 ديسمبر 2017 05:29 م
مصطفى فتحى يلوم الحظ في تعادل التعاون السلبى والفتح مصطفى فتحي
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى فتحى، لاعب منتخب مصر ونادى التعاون، على أن فريقه عانى من غياب التوفيق فى مباراة الفتح التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ 14 من عمر مسابقة الدورى السعودى والتى انتهت بالتعادل السلبي.

وقال مصطفى فتحى فى تصريحات تلفزيونية، "الحمد لله على النتيجة، كنا الطرف الافضل فى المباراة، والاكثر سيطرة على مجريات اللعب، سنحت لنا العديد من الفرص التهديفية للتسجيل، لكن التوفيق غاب عنا".

وأضاف، "لدينا مباراة صعبة أمام الهلال ونسعى لتقديم أفضل ما لدينا فى اللقاء القادم، مثلما فعلنا فى المباراة التى جمعت بين الفريقين بالدور الاول".

وشهدت المباراة مشاركة عصام الحضرى حارس منتخب مصر، الذى نجح فى الحفاظ على نظافة شباكه، بينما شارك مواطنه مصطفى فتحى بداية من الدقيقة 59 وأهدر هدفاً مؤكداً لفريقه فى الدقيقة 73 من انفراد تام.

وتعد هذه المشاركة الأولى للاعب المصرى مصطفى فتحى منذ 79 يوماً، عقب تعافيه من الإصابة التى كان يعانى منها فى الركبة، والتى أبعدته عن الملاعب طوال تلك الفترة.

هذا التعادل رفع رصيد التعاون إلى 17 نقطة فى المركز السابع بجدول ترتيب الدورى السعودى، متفوقاً بفارق الأهداف على الفتح صاحب المركز الثامن.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة