ضبط عاطل يرتدى ملابس شرطة للنصب على مواطنين بزعم إنهاء إجراءاتهم بالمعصرة

السبت، 16 ديسمبر 2017 01:49 م
ضبط عاطل يرتدى ملابس شرطة للنصب على مواطنين بزعم إنهاء إجراءاتهم بالمعصرة كلابش،ارشيفية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


ألقى رجال مباحث القاهرة، القبض على عاطل لانتحاله صفة ضابط شرطة وارتدائه ملابس الشرطة والتردد على المقاهى بمنطقة المعصرة، وإيهام المواطنين بقدرته على تسهيل وتقديم الخدمات والإعفاءات من التجنيد مقابل مبالغ مالية، واعترف لانتحاله صفة ضابط شرطة للنصب على المواطنين.


تلقى ضابط مباحث قسم شرطة المعصرة، معلومات مفادها تواجد أحد الأشخاص يرتدي الزى الأميري والتردد على العديد من المقاهي بدائرة القسم، والتعرف على المترددين عليها بأنه منتحلا صفة ضابط وإيهامهم بقدرته على تسهيل وتقديم الخدمات وكذا الإعفاءات من التجنيد مقابل مبالغ مالية.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث قسم شرطة المعصرة، وتمكنوا من ضبطه وتبين أنه "محمد ع س" 26 سنة، عاطل، والسابق اتهامه في القضية رقم 18311 لسنه 2009 جنح حلوان "آداب عامه" والمحكوم عليه في القضية رقم 5882 لسنه 2016 جنح حلوان " ضرب " والمقضي فيها بالحبس شهر.

كما تم ضبط بحوزته سلاح ناري" فرد خرطوش عيار 12 مم " وطلقة من ذات العيار و افرول اميرى و 2 كتافه برتبة نقيب وجراب طبنجة و جراب خزينة طبنجة و كارنيه مدون علية محمد عماد منسوب صدوره لإحدى الجهات الرسمية
و 2 هاتف محمول .

وبمواجهته اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد انتحال صفة ضابط و النصب على المواطنين والاستيلاء منهم على مبالغ مالية وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة