اخبار ارسنال اليوم عن غياب رامسي 7 مباريات عن الجانرز

الجمعة، 15 ديسمبر 2017 10:23 م
اخبار ارسنال اليوم عن غياب رامسي 7 مباريات عن الجانرز رامسى لاعب أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الفرنسي آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزي، عن غياب نجم الفريق الويلزي آرون رامسي عن مباريات لمدة 3 أسابيع، أى أن الفريق سيفتقده في 7 مباريات مقبلة بمختلف المسابقات.

 

أرسنال يفتقد رامسى 7 مباريات

 

رامسي لاعب ارسنال
رامسى لاعب أرسنال

 

أشار فينجر إلى أن النجم الويلزى آرون رامسى لن يستطيع المشاركة، مع الفريق غدا بسبب الإصابة، وأن فترة غيابه ستكون 3 أسابيع.

 

ومن المقرر أن يغيب رامسى عن 7 مباريات بالفريق، نيوكاسل، ويستهام (كأس الرابطة)، ليفربول، كريستال بلاس، ويست بروميتش، تشيلسي (الدوري الإنجليزي)، نوتنجهام فورست (كأس الرابطة).

 

وبذلك سوف يضطر فينجر فى الاعتماد على جرانيت شاكا وفرانسيس كوكلين فى خط الوسط، وأيضا النجم المصري محمد النني الذى دخل قائمة الفريق فى المباراة الماضية أمام وستهام يونايتد.

 

فينجر: أوزيل لن يرحل عن أرسنال

 

أوزيل لاعب ارسنال
أوزيل لاعب أرسنال

 

نفى الفرنسى آرسين فينجر المدير الفنى لفريق أرسنال الإنجليزى، وجود نية لدى لاعبه الألمانى مسعود أوزيل للرحيل عن صفوف الفريق إلى مانشستر يونايتد خلال الفترة المقبلة.

 

كما نفى فينجر خلال المؤتمر الصحفى لمباراة فريقه أمام نيوكاسل يونايتد، رحيل أى لاعب من الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة فى يناير.

 

وقال فينجر بخصوص أوزيل: "لا أعلم من أين أتت أخبار انتقال أوزيل إلى مانشستر يونايتد، لم يتواصل مانشستر يونايتد معنا أبدًا، هو مستمر حتى نهاية الموسم بالتأكيد، بعد ذلك الأمر مطروح".

 

وكانت تقارير صحفية إنجليزية قد ربطت انتقال أوزيل إلى قلعة أولد ترافورد، فى ظل العلاقة الجيدة التى تجمعه مع المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، مدرب الشياطين الحمر.

 

ويحتل أرسنال المركز السابع بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 30 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة