أخبار أرسنال اليوم عن غضب فينجر من التعادل أمام ساوثهامبتون

الأحد، 10 ديسمبر 2017 06:55 م
أخبار أرسنال اليوم عن غضب فينجر من التعادل أمام ساوثهامبتون فينجر
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد أرسين فينجر مدرب أرسنال، أنه غير سعيد بنتيجة المباراة، التى انتهت بالتعادل مع ساوثهامبتون بهدف واحد لكل الفريقين، ضمن منافسات الجولة الـ16 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

قال أرسين فينجر عقب انتهاء المباراة: "أنا لست سعيدًا بهذه النقطة لأننى أردت ثلاثة، ولكن إذا كنت لا تستطيع الفوز بها، لا تفقد النقاط تمامًا".

 

مدرب أرسنال يشيد بالبديل جيرو

وأضاف مدرب أرسنال: "واصلنا التقدم، ولم نلعب بتخاذل، بعد بداية صعبة كنا نعانى بسبب البرد حيث كان الجو عاصف وممطر بعد ظهر اليوم، كان من المهم عدم التنازل عن هدف ثان، وفى النهاية ساعدنا أوليفييه جيرو على إنقاذ نقطة على الأقل، وبالنظر إلى نوعية الفريق الذى واجهناه، فإنه ليس سيئًا للغاية".

وتابع فينجر: "شعرت في البداية أننا تسرعنا، وفى الـ15 دقيقة الأخيرة من الشوط الأول وبدأنا نفقد الكرات فى منتصف ملعبهم، وكان علينا أن نلعب بالطريقة المعتادة، وأن ندافع بشكل أسرع عندما نفقد الكرة ونضع الكرة تحت ضغط أكبر بكثير، وفى النصف الثانى شعرت أنها الحركة في اتجاه واحد، وكان من الصعب جدًا خلق فرص واضحة".

خسارة أرسنال أمام مانشستر يونايتد تؤثر على الفريق

أرسنال يسقط بثلاثية أمام مانشستر يونايتد الاسبوع الماضي
أرسنال يسقط بثلاثية أمام مانشستر يونايتد الأسبوع الماضي

 

واختتم مدرب أرسنال حديثه قائلا: "شعرت أن مباراة  مانشستر يونايتد لعبت دورًا في رأس المدافعين، وكانوا متخوفين قليلاً للبدء بشكل جيد مرة أخرى، وهذا هو السبب فى أنه في بعض الأحيان ليس من الجيد أن نتحدث عن المشكلة لأننا ننشئ واحدة أكبر".

وكان أرسنال قد خسر أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3/1 فى الأسبوع الماضى على ملعب الإمارات وسط جماهير المدفعجية.

وأبدى عدد كبير من جماهير أرسنال غضبهم الشديد من تصريح فينجر: "أنا لست سعيدًا بهذه النقطة لأننى أردت ثلاثة، ولكن إذا كنت لا تستطيع الفوز بها، لا تفقد النقاط تمامًا"، نظرًا لشعورهم بضعف الفريق المنافس الذى يحتل المركز الـ11 فى ترتيب البريميرليج.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة