السيسى: المنتدى تعبير عن الآية الكريمة "وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا"

الخميس، 09 نوفمبر 2017 09:14 م
السيسى: المنتدى تعبير عن الآية الكريمة "وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا" السيسى
كتب أحمد عبد الرحمن - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الرئيس عبد الفتاح السيسى، إن منتدى شباب العالم بالحضور الكبير والمكثف من دول كثيرة وشباب من دول العالم كان فرصة لتجاوز التأثيرات الإعلامية، موضحاً أن الإعلام يوجه لأن له رسالة فى كل دولة طبقاً لرؤيتها ومصالحها، والمؤتمر كان فرصة لتجاوز هذه التأثيرات.

وأوضح أن المنتدى كان فرصة للحوار العملى والذى نحتاجه فى منطقتنا كمحاولة منا أن نبعث رسالة للمصريين ومن يمكن أن يكون لهم أفكار صعبة وشاذة، الآية القرآنية: "وجعلناكم شعوبا وقبائل لتعارفوا إن أكرمكم عند الله أتقاكم"، موضحاً أن فهمه للآية هو هذا اللقاء، وربنا سبحانه وتعالى يقول أنه خلق الوجود كله مختلف، و"أتقاكم" هو الإنسان الذى يخاف الله ولا يقتل ولا يؤذى ولا يهدم، وسيعمّر ويساعد، والمؤتمر كان فرصة فى أن تحدث فى ذلك.

وأضاف خلال كلمته فى الحفل الختامى لمنتدى شباب العالم، أنه قال فى أحد اللقاءات أن المنتدى سيكون فرصة لنا أن نتواصل مع بعضنا البعض، كما أن شباب العالم نتيجة النمو والتطور الشديد فى الإعلام وشبكات التواصل سيؤدى لتشكيل وعى أكثر رقيا وتطورا من الواقع الذى نعيش فيه، واستطعنا تجاوز التأثير، على الأقل خلال الخمسة أيام الماضية.

وتابع: "سعيد بكم وتشرفت بوجودى معكم خلال الخمسة أيام الماضية، وفى نوفمبر القادم سيكون هناك فرصة أخرى نلتقى مع شباب آخر".

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة