السجن سنة مع الشغل لعامل بتهمة هتك عرض فتاة بالزيتون

الخميس، 09 نوفمبر 2017 12:55 م
السجن سنة مع الشغل لعامل بتهمة هتك عرض فتاة بالزيتون هتك عرض فتاة - صورة أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قضت محكمة جنايات الزيتون المنعقدة بعابدين، بسجن عامل سنة مع الشغل بتهمة هتك عرض فتاة.
 
وقفت الضحية  "شيماء" 17 سنة امام القاضى، تحكى عما تعرضت له من هتك عرضها على يد المتهم الذى حاول انتزاع ملابسها ولامس أجزاء حساسة من جسدها.
 
وتقول الفتاة أمام هئية المحكمة  أنها فى أحد الأيام، كانت تقف فى ميدان المطرية واقترب منها شاب فى الشارع وعرض عليها العمل فى مصنع بمرتب كبير حيث اوهما بأن المصنع الذى يعمل به على طالب فتيات للعمل بمرتبات مجزية ونظرا أنها تحتاج الى دخل أكبر بسبب انفاقها على والدتها طلبت منه عنوان المصنع.
 
وأضافت الضحية  أن المتهم عرض عليها 200 جنيها كعربون للعمل فى المصنع ولكنها رفضت، فأخبرها بوجود المصنع على بعد خطوات من المكان الذى تقف فيه بميدان المطرية .
 
توجهت الفتاة مع الشاب وأثناء سيرها معه جذبها من يدها ودخلها مدخل عقار ثم أمسك بمناطق حساسة من جسدها وحاول تمزيق ملابسها الا أنها تمكنت من الفرار منه واستغاثت بالمارة والجيران الذين القوا القبض على المتهم .
 
وبسؤال شهود الواقعة  أكد أحد المواطنبين أنه شاهد المجنى عليها تسرع فى الشارع وتستغيث بالمارة وجزء من ملابسها ممزق وتجمع الأهالى وتم القبض على المتهم .
 
وأكد ضابط التحريات على صحة الواقعة بان المتهم  "طه خ" هتك عرض المجنى عليها، بأنه أمسك أجزاء حساسة من جسدها وحاول تجريد ملابسها ولكن الضحية تمكنت من الفرار منه .
 
بينما أنكر المتهم علاقته بالواقعة ونفى معرفته بالمجنى عليها لتصدر المحكمة حكمها بحبس المتهم سنة مع الشغل.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة