وزير الطيران لـ"اليوم السابع": منتدى شباب العالم ناقش موضوعات ممتازة

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:47 ص
وزير الطيران لـ"اليوم السابع": منتدى شباب العالم ناقش موضوعات ممتازة شريف فتحى وأسماء نصار
كتبت أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد شريف فتحى وزير الطيران المدنى، أن تنظيم منتدى شباب العالم هائل، مشيراً إلى أن المناقشات وطريقة تقسيم الموضوعات ممتازة جداً، متمنياً أن يستفيد الجميع ، وأن يشعر الشباب بأن المنتدى كان استثمارا حقيقيا فى وقتهم وسيتعلمون منه الكثير.

ورحب وزير الطيران المدنى، في تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع" على هامش منتدى شباب العالم الذى يعقد في مدينة شرم الشيخ حتى 10 نوفمبر الحالي تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى، بكافة ضيوف المشاركين فى المنتدى من الخارج قائلاً : "أهلاً بكم فى مصر".

 

وقال إن المشاركين رأوا مصر الحقيقة واستفادوا من التواصل مع الشباب المصرى، ومدى اهتمامنا بالشباب، موضحا أن القيادة السياسية تولى اهتماما بالشباب وتجلس معهم وتحاورهم، وتناقشهم وتجيب على أسئلتهم.

 

وأكد فتحى أن وزارة الطيران تعطى اهتماما كبيرا بالشباب، لافتاً إلى أن من يقومون بالتنظيم والترتيب من الوزارة مجموعة من الشباب.

 

وعن كيفية نقل ضيوف المنتدى، قال وزير الطيران إنه تم وضع رحلات طيران إضافية ومجموعات عمل لمتابعة حجوزات التذاكر والضيوف القادمين من الخارج إلى القاهرة ومن القاهرة إلى شرم الشيخ، وأيضاً المشاركين من مصر، وكان هناك خدمات أرضية تعمل معهم والعلاقات العامة والدعم الفنى الذين كان لهم دور كبير وتم زيادة أعدادهم حتى يمكن تسفير العدد، موضحاً أن هناك 25 رحلة تمت فى يوم واحد، واليوم الذى قبله والذى تم كان هناك من  3 إلى 4 رحلات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة