مدرب النصر السعودى يحدد مصير حسام غالى فى ديسمبر المقبل

الأربعاء، 08 نوفمبر 2017 11:06 ص
مدرب النصر السعودى يحدد مصير حسام غالى فى ديسمبر المقبل حسام غالى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حدد جوستافو كوينتيروس، المدير الفنى لنادى النصر السعودى، الأول من ديسمبر المقبل موعداً لتقرير مصير اللاعبين الأجانب فى صفوف الفريق، وأبرزهم المصرى حسام غالي، سواء بالاستمرار ضمن صفوف "العالمى" حتى نهاية الموسم الحالى أو الرحيل خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة "عين اليوم" السعودية، أن جوستافو كوينتيروس، المدير الفنى لنادى النصر السعودى، لم يقرر حتى الآن الاستغناء عن بعض اللاعبين الأجانب فى فترة الانتقالات الشتوية، حيث يحتاج لمزيد من الوقت للتعرف بشكل أكبر على المحترفين الحاليين.

وأضافت الصحيفة، أن مدرب النصر السعودى سيعد تقريراً وافياً عن اللاعبين الأجانب مطلع ديسمبر المقبل لإدارة النادى لتحديد مصير هؤلاء، سواء بالاستمرار ضمن صفوف الفريق أو منحهم الضوء الأخضر للرحيل.

جدير بالذكر أن جماهير النصر السعودى أبدت فى وقت سابق استياءها الشديد من تراجع أداء الثلاثى المغربى سعد لكرو والمصرى حسام غالى والليبيرى ويليام جيبور، خلال المباريات التى شارك بها الثلاثى هذا الموسم.

جماهير النصر ترى أن أداء حسام غالى يتسم بالبطء وعدم القدرة على ترجيح كفة الفريق خلال المباريات، مشيرة إلى أن اللاعب لم يعد ذلك العنصر المؤثر فى الوسط، نتيجة بطء التحركات عكس تجربته الأولى مع "العالمى"، وانضم حسام غالى الذى دخل دائرة اهتمامات نادي وادي دجلة مؤخراً، لصفوف النصر السعودى خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة قادماً من الأهلى فى صفقة انتقال حر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة